الرجوب : نابلس ستشهد مرحلة جديدة من الأمن والاستقرار

رام الله - دنيا الوطن
 أكد محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، انتقال محافظة نابلس الى مرحلة جديدة من الأمن والاستقرار.

 واشار الرجوب لتحسن الوضع الأمني في المحافظة بفضل جهود المؤسسة الأمنية واهتمام المواطنين بمصالحهم، والتعاون في مواجهة كل المظاهر السلبية، كاشفاً عن جملة من التعليمات المتعلقة بالعمل الاستخباري لمواجهة أصحاب الأجندات المرتبطة بالاحتلال.

وقال الرجوب في حديث لإذاعة موطني اليوم السبت:" ستتخذ اجراءات جديدة لمواجهة وملاحقة المظاهر السلبية، ومستخدمي الأسلحة النارية في المناسبات العامة والأعراس، مشدداً على محاسبتهم قانونياً، لافتاً الى اجراءات بحق أصحاب المناسبات( الأفراح ) الذين يسمحون باستخدامه.

وحذر الرجوب من خطورة استخدام الأسلحة في المناسبات الاجتماعية والمشاكل الشخصية التي تودي بحياة الكثير، متسائلاً:" ما الفرق بين مسدس تطلق منه النار في الأعراس والمناسبات، وبين تاجر مخدرات يملأ المجتمع الفلسطيني سموماً وقتلاً ؟! وأضاف:"  هذا يقتل برصاصة وذاك بالمخدرات .

 وأشار الرجوب إلى لقاء رئيس الوزراء رامي الحمدلله مع مدراء الأجهزة الأمنية، بهدف التأكيد على استدامة النشاط الأمني وفرض حالة الأمن وتعزيز الاستقرار في المنطقة ، وتأكيد رئيس الوزراء على  الاجراءات الأمنية في مواجهة المظاهر السلبية، وتحديدا استخدام السلاح الذي قد يؤدي إلى قوع ضحايا.