حفل اختتام بطولة أجيال العودة في مخيم بلاطة

حفل اختتام بطولة أجيال العودة في مخيم بلاطة
رام الله - دنيا الوطن
أقيم يوم أمس الجمعة الموافق 4/9/2015 الحفل الختامي لبطولة أجيال العودة لخماسيات كرة القدم في ملعب مركز شباب بلاطة بحضور ممثلي مؤسسات وفصائل العمل الوطني في مخيم بلاطة.

وفي بداية الحفل وقف الحضور الذي امتلأت به مدرجات الملعب على أنغام السلام الوطني الفلسطيني وقرأوا الفاتحة على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني. ثم دخلت فرق كشافة ومرشدات مركز يافا الثقافي ومركز شباب بلاطة وفريقي حارة الحشاشين ورابطة المشجعين إلى أرض الملعب. 

وألقى نمر شرايعة رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة كلمة شكر فيها مركز بديل على رعايته للبطولة، وأثنى على الشراكة مع مركز يافا الثقافي، ودعا جماهير مركز شباب بلاطة إلى مؤازرة فريقهم في دوري المحترفين الذي سيبدأ خلال الأيام القليلة القادمة. 

ثم ألقى تيسير نصر الله رئيس مركز يافا الثقافي كلمة شكر فيها كل القائمين على هذه البطولة وخاصة لجنة الإشراف التي عملت بجد خلال الأسبوعين الماضيين والمتطوعين وطاقم الحكام والفرق المشاركة من مختلف حارات مخيم بلاطة والتي بلغ عددها 17 فريقا. وفرق الكشافة وفرقة عائدون التابعة لمركز يافا الثقافي وجمعية صناع الغد . 

وشكر الجماهير الغفيرة التي واكبت مسيرة البطولة باهتمام بالغ، وأعلن عن قرار المركزين (يافا وشباب بلاطة ) بإقامة بطولة مشابهة لرجال الأعمال في المخيم.

وأقيمت بعد ذلك المباراة الختامية بين فريقي رابطة مشجعي مركز شباب بلاطة وحارة الحشاشين في جو حماسي للغاية حيث فاز فريق الرابطة بهدفين لهدف. 

وتم توزيع الدروع التقديرية والميداليات والكؤوس على الفرق المشاركة وكل من ساهم في إنجاح البطولة من قبل لجنة التكريم التي ضمت ممثلي المؤسسات في المخيم .










التعليقات