محدّث: 30 معتقلا و10 جرحى في اشتباكات بين أنصار الرئيس عباس وأنصار دحلان

محدّث: 30 معتقلا و10 جرحى في اشتباكات بين أنصار الرئيس عباس وأنصار دحلان
رام الله - دنيا الوطن
أصيب عشرة من مؤيدي الرئيس محمود عباس والقيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان خلال اشتباكات وقعت بينهم أثناء عقد انتخابات الحركة بإقليم وسط خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر صحفية بوقوع عراك عنيف واطلاق نار في الهواء في منتجع "السعادة" بطريق خانيونس رفح الغربية بين الجانبين صباح اليوم السبت خلال مراسم الانتخابات، مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات، حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان.

وأضاف شهود عيان من المكان أن الشرطة اعتقلت أكثر من 30 شخصا من المكان .
وأضاف ان الشرطة وصلت إلى المكان، واعتقلت عددًا من المشاركين في العراك والاشتباكات، فيما تحاول فرض الهدوء والسيطرة على المكان.

النجار:الانتخابات الحركة لاقليم الحركة تسير على ما يرام
كشف محمود النجار أبو الامين أمين سر حركة فتح في خانيونس ان الانتخابات الحركة لاقليم الحركة تسير على ما يرام ولا يوجد ما يعرقل سير وامن العملية الانتخابية منوها إلى أن بعض المشاغبين حضروا في بداية انعقاد المؤتمر وحاولوا رشقنا بالحجارة وقنابل الصوت ولكنهم غادروا بعد ربع ساعة.
وأشار النجار في حديث لدنيا الوطن إلى أن أبواب قاعة السعادة مفتوحة لجميع الأعضاء وليس هناك ما يعكر صفو الامن او الاستقرار وان العملية الانتخابية تسير بسلاسة لانتخاب 15 عضوا من بين 28 لقيادة اقليم وسط خانيونس.
وأشار النجار إلى أن عدد الأعضاء المشاركين في المؤتمر يقدر بحوالي 529 عضوا داعيا وسائل الاعلام للتوجه إلى قاعة المؤتمر وتغطية سير العملية الانتخابية.