مديرية التربية والتعليم في طولكرم تعقد اجتماعا لمعلمي التربية الرياضة بالمحافظة

مديرية التربية والتعليم في طولكرم تعقد اجتماعا لمعلمي التربية الرياضة بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية والتعليم طولكرم قسم النشاطات الطلابية – وبحضور مدير التربية والتعليم نائلة عودة ورئيس قسم النشاطات عدنان قعدان وعلام الحمد الله ومنتصر العناني ومشرف التربية الرياضية جمال عودة إجتماعا موسعا هو الاول لمعلمي التربية الرياضية بالمحافظة في إطار الأستعدادات والتحضير للعام الجديد 2015 /2016 للانشطة والبطولات الرياضية وتقييم المرحلة السابقة.

وقد أفتتح عريف الاجتماع منتصر العناني الناطق الاعلامي للجنة الرياضية بالترحيب بالمعلمين وأثنى على الدور الكبير لمعلمي الرياضة في تحقيق أفضل الإنجازات مشيدا بطلبتنا ايضا في الأنصباط ورحب بمديرة التربية والتعليم أ. نائلة عودة والحضور والذي أكد َ بانها رائدة في دعم البطولات والانجازات.

والقت مديرة التربية كلمة أشادت فيها بقدرة معلمينا واسرة قسم النشاطات في نقلة نوعية من الانجازات هذا العام كما عهدناكم وناقشت مع المعلمين بعض المتطلبات واهمها المرحلة الأساسية الأولى المحرومة من معلم الرياضة كأهم مرحلة وهي التأسيس بضرورة تعيين معلم رياضية مختص.

والقى قعدان كلمة اشاد فيها بدور المعلمين الطلاب على الانجازات السابقة وطالبهم بتلافي بعض الاخطاء التي حصلت العام الماضي وضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة, علام الحمد الله قدم بعض الامور الهامة المتبعه وشمولية حول البطولات الرياضية على مستوى المديرية وعلى مستوى الوزارة واكد على الأهتمام بهذا الجانب للتحصيل نحو الافضل.

مشرف التربية الرياضية جمال عودة أكد على اهمية حصة التربية الرياضية وضورة العمل معا لانجاح كافة النشاطات الرياضية ابتداءَ من حصة التربية الرياضية بكل تفاصيلها حتى بقية النشاطات والمنافسات الرياضية المقبلة مؤكدا اننا نعمل بروح الفريق الواحد في اتجاه انجاح النشاطات وتحصيل موقع متميز مع التأكيد على اهمية حصة التربية الرياضية وقدم شرحا عن ألية وضع العلامة الرياضية.

فيما أعلن في نهاية الأجتماع عن الترشح لأختيار لجنة رياضية لمدارس الذكور الهيئة المنظمة والمشرفة على البطولات الرياضية لهذا العام وقد تم أعلان الأسماء اللجنة الرياضية للعام 2015 /2016 وهم – محمد يعقوب / محمد ابوناصر / سلام صباح / محمد ابو صلاح / سعيد حمد / ناصر كتانة ومنتصر العناني ناطقا اعلامياً فيما تكون مدير التربية نائلة عودة رئيسا للجنة وعدنان قعدان نائبا لها وعلام الحمد مشرف النشاط الرياضي مقرراً , وبناء على هذا الأجتماع الاول تم تحديد يوم الخميس القادم الاجتماع الاول للجنة الرياضية التي فازت وذلك من أجل البدء بوضع خطة النشاطات الرياضية والبطولات لام الحالي.

فيما طالب قسم النشاطات المشرف أن يتم ارسال معلمي التربية الرياضية كافة مشاركاتهم الى القسم خلال اسبوع في كافة الألعاب التي ينوون المشاركة بها خلال الفصل الاول , وطالبت منهم البدء بإختيار لاعبيهم للمشاركة في المنافسات القادمة مع الأستعداد بالتدريبات مشيدين بالدور الكبير والمنجزات التي نتطلع لتحقيقها .

قدم الحضور في نهاية الأجتماع بأحر التعازي للزميل علاء رجب لوفاة والده رحمه الله وكذلك تمنوا الشفاء العاجل للزميل وائل دريدي مؤكدين على أهمية العلاقات الأجتماعية بين اسرة التربية الرياضية .