أول قرار من النيابة بحق ابنتي هشام سليم بعد الاعتداء على ياسمين عبد العزيز

أول قرار من النيابة بحق ابنتي هشام سليم بعد الاعتداء على ياسمين عبد العزيز
رام الله - دنيا الوطن
  أعلنت نيابة مرسى مطروح الجزئية عن إحالة أبنتي الفنان الشهير هشام سليم إلى محكمة جنح مرسى مطروح وذلك بتهمة الاعتداء بالضرب على الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأسفر اعتداء أبنتي الفنان الشهير هشام سليم على الفنانة ياسمين عبد العزيز عن إصابتها بشرخ في الأنف وجرح بالشفة العليا وذلك بعد اعتدائهم عليها بالهاتف المحمول حسب أقوال النجمة ياسمين عبد العزيز في المحضر الذي حررته.

وتعود تفاصيل القضية إلى سماع النجمة ياسمين عبد العزيز لأصوات صاخبة من الفيلا المجاورة لفيلتها وهو أدى إلى توجه الفنانة ياسمين عبد العزيز للتحري عن مصدر الصوت والمطالبة بخفضه بحسب جريدة الشروق.

وبالفعل توجهت النجمة ياسمين عبد العزيز إلى الفيلا مصدر الصوت وكانت زين هشام سليم وشقيقتها نورا ابنتي الفنان هشام سليم في ضيافة مالك الفيلا مصدر الصوت العالي.

ونشبت مشادة بين الفنانة وابنتي هشام سليم أسفرت عن قيام زين و نورا هشام سليم بالاعتداء بالهاتف المحمول على الفنانة ياسمين عبد العزيز وفقا للتقرير الطبي المصدر بمعرفة مستشفى الضبعة.

الجدير بالذكر أن النجم هشام سليم كان قد عبر عن استيائه في وقت لاحق بسبب سخرية بعض المواقع من أبنته والتي تدعى نورا بسبب ملامحها التي تشبه ملامح الرجال.

 الفنان هشام سليم شعر بالاستياء من إقحام ابنته الكبرى في الخلاف الذي نشب بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وبين ابنتيه الأخرتين وأكد أن الفتاة ليس لها أي علاقة بهذا الخلاف، خاصةً أنها تعيش معه طوال الوقت بعيدة عن شقيقتيها، حيث تعيشان مع والدتهما.

 هشام عبر عن انزعاجه من سخرية البعض من شكل ابنته، التي تقترب ملامحها من ملامح الرجال، وكتب من خلال حسابه على موقع فيس بوك: "أيوه دي بنتي، اتولدت كده والحمد لله على كل شيء، للعلم دي لم تتشاجر مع ياسمين بل إخواتها".


 

التعليقات