بالفيديو.. روبين يتهم زميله بالغباء بعد طرده أمام آيسلندا

بالفيديو.. روبين يتهم زميله بالغباء بعد طرده أمام آيسلندا
رام الله - دنيا الوطن
أعرب أريين روبين قائد المنتخب الهولندى ونجم بايرن ميونيخ الألمانى، عن غضبه الشديد من تصرف زميله فى المنتخب ميترتينس إيندى الذى قام به فى مباراة الطواحين ليلة أمس أمام آيسلندا، ضمن الجولة السابعة للمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة ليورو 2016 والذى تسبب فى طرده من اللقاء، ومن ثم هزيمة هولندا بهدف نظيف.

وتعمد ميرتينس إسقاط لاعب آيسلندا على أرض الملعب، بعد أن فقد السيطرة على الكرة، ليشهر له حكم اللقاء البطاقة الحمراء، وكان ذلك سببا كافيا لهزيمة بلاده خاصة بعدما خرج روبين أيضا من المباراة بسبب الإصابة.

وفى تعليقه على ما حدث قال روبين فى تصريحات لمؤسسة الإذاعة الهولندية، "باعتباى قائدا للمنتخب فإن مهمتى هى الحفاظ دائما على زملائى من اللاعبين.. ولكن ما فعله ميرتينس كان غبيا جدا.. لقد تسبب فى هزيمتنا ولم يكن على قدر المسئولية بالمرة".

وتأزم موقف منتخب هولندا كثيرا من أجل الوصول لليورو فى فرنسا، بعد هزيمة الأمس، فبخلاف أنه لم يفز على المنتخب الآيسلندى ذهابا وإيابا، فهو يحتل المركز الثالث فى المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 7 نقاط كاملة عن آيسلندا متصدر الترتيب، وذلك قبل 3 جولات فقط على نهاية التصفيات.


 

التعليقات