رجل الأعمال الفلسطيني المناضل ثائر الغضبان يفتتح دورة في تعليم الشطرنج في مخيم شاتيلا

رجل الأعمال الفلسطيني المناضل ثائر الغضبان يفتتح دورة في تعليم الشطرنج في مخيم شاتيلا
رام الله - دنيا الوطن
افتتح رجل الأعمال الفلسطيني المناضل ثائر الغضبان امس الخميس 3/9/2015 في الملتقى الفلسطيني للشطرنج بمخيم شاتيلا دورة تعليم الشطرنج ل 29 لاعب لاعبة بحضور الأخ صبحي عفيفي مدير جمعية احلام لاجئ وعضو هيئتها الإدارية الأخ طارق عثمان .

وفي المعلومات التي علمها الملتقى ان المناضل ثائر الغضبان : اقطتع زيارته الى الإمارات العربية المتحدة وفور وصوله الى مطار بيروت توجه الى مخيم شاتيلا ليشارك في حفل افتتاح الدورة ايماناً منه بتشجيعه ودعمه لهذه الرياضة الذهنية .

وقد عبر الغضبان عن عميق فرحته لما ينجزه الملتقى الفلسطيني للشطرنج من اهتمام واسع لهذه الرياضة التي من شأنها تنمية القدرات الفكرية عند الأفراد مما دفعه ذلك للإتصال بقناة تلفزيونية لتصوير هذا الحدث الغير مألوف في مخيماتنا .

ومن المهروف ان المناضل ثائر قد موّل هذه الدورة والتي تستمر لمدة شهرين بهدف تخريج 29 لاعباً جديداً : واللافت ان الإقبال كان بأعداد كبيرة  تجاوزت ال "خمسون طالبا لتعليم هذه الرياضة مما دفعنا ذلك لإختيار فقط 29 لاعباً ولاعبة وذلك ضمن امكانيات الملتقى المتواضعة.

والجدير بذكره ان تكلفة هذه الدورة قد بلغت "1200$" قد تبرع بها مشكوراً المناضل ثائر الغضبان .

وفي كلمة قصيرة لمدير الملتقى محمود هاشم رحب بزيارة المناضل الغضبان وشكره على سخائه ودعمه لهذه الرياضة . كما شدد على اهمية هذه الرياضة التي من خلالها نستطيع بناء جيل اقرب واعي وقريب اكثر الى فلسطين، جيل يحمل الوجه الجميل والحضاري للمخيم الى كل العالم .

التعليقات