مجتمع مجلس أولياء الوسطى ينظم حملة بعنوان "عونك يايمن"

مجتمع مجلس أولياء الوسطى ينظم حملة بعنوان "عونك يايمن"
رام الله - دنيا الوطن
ينظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى بمقره بمدينة الذيد حملة عونك يايمن بالتعاون مع هيئة الهلال الاحمر بفرعها في الشارقة في إطار تلاقي الجهود التربوية والخيرية ضمن خطط ورؤى مجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة .

وتأتي الحملة لتركيس دور العمل التربوي ومجلس أولياء أمور الطلبة في الذيد كمؤسسة تربوية فاعلة لها دورها في دعم جهود الدولة وتقديم المساعدات وتبنى المبادرات التي تطلقها هيئة الهلال الاحمر بهدف مساعدة الشعوب المنكوب. و«عونك يايمن » الذ تعزز لتلاحم شعب الامارات مع الشعب اليمني وتحقيق المساعدة المطلوبة .

من هذا المنطلق سيعمل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات على دعم  مساهمات الهلال الاحمر والتعريف بمعاني الخير والعطاء لإسعاد الغير وتقديم المساعدة للشعب اليمني فضلا عن التعريف بقيم التضحية المبذولة من قبل الجميع ورفع مشاركة المدارس وأولياء الامور والطلبة  والمؤسسات والدوائر والمحلات التجارية والافراد والمجتمع في بالمنطقة الوسطى بتعزيز  القيم الإنسانية من خلال الوقوف إلى جانب الأسر  المتضررة في اليمن وتقديم الدعم المادي أو المعنوي الذي يبعث الأمل من جديد في نفوس المستفيدين من الدعم.

وأكد راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى على أهمية مبادرة المجلس في تنظيم حملة عونك يايمن بالتعاون مع الهلال الاحمر لدورها في تقديم  الدعم للشعب اليمني الشقيق .

وقال  إن هذه الحملة تأتي لتجسيد  الاهتمام المتابدل من قبل الدولة وتأكيد متانة العلاقات الأخوية والروابط الأزلية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين الإماراتي واليمني لافتا إلى أن معاناة أهلنا في اليمن تتفاقم يوميا الامر الذي دفعنا لتنظيم هذه الحملة ولمدة أسبوع متواصل .

ودعا المحيان المؤسسات والافراد والشركات ورجال الاعمال على المساهمة في هذه الحملة التي ستتواصل بمقر المجلس على مدى ستة أيام لدعم أشقائنا في اليمن .