الحملة الوطنية السعودية تسطر شراكات مميزة مع المنظمات الدولية و المحلية في لبنان

الحملة الوطنية السعودية تسطر شراكات مميزة مع المنظمات الدولية و المحلية في لبنان
رام الله - دنيا الوطن
ضمن استراتيجياتها الحالية والمستقبلية تميزت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا بعقد شراكات رائدة ومميزة مع المنظمات الدولية و الاقليمية و المحلية في لبنان ، وذلك  لخدمة وإعانة الاشقاء السوريين المتواجدين في لبنان .

حيث شكلت هذه العلاقات المحورية نقلة نوعية في مسيرة العمل الاغاثي الذي تمثله الحملات السعودية للاغاثة لخدمة كل المستضعفين في بقاع الارض ، مما رفع من جودة ونوعية الخدمات التي تقدمها الحملة للتتبؤ مركزا رائداً في مصاف المنظمات العالمية .

ومن ابرز المنظمات التي سطرت الحملة الوطنية السعودية علاقات تعاون وشراكة معها في لبنان، المفوضية السامية لشؤون اللاجئين و الهيئة العليا للاغاثة ومؤسسة الحريري للتنمية المستدامة ،ومدارس الايمان ،وجمعية العين الانمائية ، وجمعية سبل السلام  الاجتماعية.

من جانبه أوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في لبنان الاستاذ / وليد الجلال ان الحملة وعلى مدار عملها سطرت علاقات تعاون وشراكة عالية المستوى مع المنظمات المحلية و الاقليمية  و الدولية  .

وأضاف الجلال ان جهود الحملة المستمرة تميزت بحمد  لله  واستطاعت ان تكون ثقة عالية لدى المنظمات الاخرى لما تتميز به هذه الجهود من الإتقان و الجودة في تقديم الخدمات و المساعدات للأشقاء السوريين القاطنين في كل  انحاء لبنان .

من جانبه  قال المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية  الدكتور /  بدر عبد الرحمن السمحان ان العلاقات المستمرة التي تنتهجها الحملة الوطنية السعودية خلال اداء رسالتها الانسانية تهدف الى رفع مستوى الخدمات  الاغاثية المقدمة للأشقاء السوريين ، اضافة الى تطوير العمل واستحداث المنشآت الاغاثية  لتقديم رعاية اكبر وأفضل للأشقاء اللاجئين و النازحين السوريين .

ونوه السمحان الى ان الحملة ترحب دائما بالتعاون والتشارك مع المنظمات كافة محلية كانت او اقليمية او دولية ، مشيرا الى ان الهدف الاساسي الذي تسعى اليه المنظمات الاغاثية بشكل عام هو مساعدة وإعانة الاشقاء السوريين و التخفيف من معاناتهم .

وختم السمحان قوله  بأن الحملة ستستمر بأذن الله  في اداء واجبها الديني و الانساني ، وستعمل دوما على تعزيز الشراكات مع المنظمات الدولية و الاقليمية الاخرى بما يحقق الغاية الانسانية النبيلة التي انطلقت الحملة على اساسها و هي مد يد  العون و المساعدة للشقيق السوري، شاكرا الشعب السعودي الكريم على الدعم السخي الذي يقدمه لاشقائه السوريين ليعبر عن روح الاخاء و التراحم بين الشعبين العزيزين .


التعليقات