النضال الشعبي تصريحات الخارجية الامريكية "وقاحة سياسية " وتدعو لدعم مشروع رفع العلم الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
قالت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن تصريحات وزارة الخارجية الامريكية على لسان نائب الناطق باسمها مارك تونر ، حول طرح مشروع قرار في الجمعية العامة يعطي الحق للدول المراقبة برفع أعلامها في مقر الأمم المتحدة ومكاتبها، والتي وصفها بأنها سيكون لها نتائج عكسية ، أنها وقاحة سياسية تأتي ضمن استمرار الادارة الامريكية بمحاولتها لخطف الهيئة الاممية ومواصلة دعم الاحتلال الاسرائيلي .
وأضافت الجبهة ، في الوقت الذي تقوم به الادارة بمحاربة الارهاب ، فهي تشجع ارهاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة نتنياهو ، وأن ادارة اوباما مازالت تضع العراقيل والعقبات أمام أي مشروع تقدمه دولة فلسطين في الامم المتحدة مما يدعم الاحتلال وهي شريك في مآسي الشعب الفلسطيني .
وتابعت الجبهة فلسطين تتمتع بصفة دولة مراقبة غير عضو في الأمم المتحدة منذ عام ٢٠١٢، وهي صفة تشترك فيها مع دولة وحيدة أخرى حتى الآن هي الفاتيكان وأن طرح المشروع الفلسطيني هو حق وعلى الامم المتحدة المحافظة على مصداقيتها العالمية والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني .
وتابعت الجبهة إن مشروع القرار هو جزء من تعزيز نضال شعبنا وقضيته العادلة من أجل الوصول إلى حق تقرير المصير وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها حيث أنه لأول مرة في التاريخ سيرفع علم الدولة المراقب أمام مقرات الأمم المتحدة.
ودعت الجبهة كافة الدول الاعضاء الى دعم مشروع القرار انتصارا للشعب الفلسطيني الذي مازال يعاني تحت ارهاب الاحتلال .