فى الاسماعيلية..تنفيذ أكبر حمله لازالة التعديات على املاك الدولة بقيادة المحافظ ومدير الامن

فى الاسماعيلية..تنفيذ أكبر حمله لازالة التعديات على املاك الدولة بقيادة المحافظ ومدير الامن
رام الله - دنيا الوطن - أحمد اليمانى
فى اطار تنفيذ خطة الدوله بشأن التصدى بكل حسم لاى حالة من حالات التعديات على أملاك الدوله أو الاراضى الزراعيه والعمل على تطبيق وفرض سيادة القانون على الجميع دونما أية استثناءات .

قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيليه يرافقه اللواء على العزازى مساعد وزير الداخليه مدير امن الاسماعيليه واللواءان محمود ماهر وايهاب لمعى نائبا مدير الامن والمهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظه والعميد عماد عبد
المولى المستشار العسكرى لمحافظة الاسماعيليه والعقيد عادل صيام مدير ادارة شرطة المرافق ومتولى حسن رئيس مركز ومدينة ابو صوير والاميرابو زيدرئيس مركز ومدينة الاسماعيليه على رأس حملة مكبره بالتعاون مع الاجهزه الامنيه وقوات
الامن وباستخدام آليات ومعدات المركز والمدينه .

وقد نجحت الحمله فى ازالة ورفع التعديات على مساحة 50 فدان بناحية ابو بلح بقرية المنايف التابعه لمركز ومدينة أبو صوير بمحافظة الاسماعيليه.

كما نجحت الحمله فى ازالة وهدم عدد 45 منزلا بعد اخلاءها من ساكنيها وتم التسويه حتى مستوى سطح الارض.

وخلال تنفيذ اجراءات الازالات اصدر محافظ الاسماعيليه قرارا بأقالة عبد الحليم السيد رئيس الوحده المحليه بقرية المنايف التى تتبعها تلك المنطقه.

وقد اكد المحافظ انه لم يعد هناك اى مجال للتهاون مع اى حاله من حالات التعديات على املاك الدوله أو الاراضى الزراعيه بأعتبار أنها خط احمر لن يسمح بتجاوزه على الاطلاق .

التعليقات