النقل والمواصلات ومجلس الشاحنين يبحثان تعزيز التعاون المشترك

رام الله - دنيا الوطن
 بحث وزير النقل والمواصلات  م. سميح طبيله في مكتبه برام الله، ظهر اليوم الخميس 3/9/2015 مع  رئيس واعضاء مجلس الشاحنين الفلسطينيين سبل تعزيز التعاون المشترك في كافة القضايا والمسائل التي تهم الطرفان.

في مستهل  اللقاء رحب  الوزير طبيله بالحضور وشكرهم على تهنئته يتولي منصب وزير النقل والمواصلات وأعرب عن استعداد الوزارة التام لتقديم كل الدعم والمساندة للمجلس مشيرا الى ان ذلك يأتي في إطار ترسيخ لشراكة حقيقية ما بين القطاعين العام والخاص وفي سبيل تحقيق  خدمة افضل للمواطن الفلسطيني ضمن القانون والانظمة المعمول بها .

وتناول الاجتماع ايضا قضايا تتعلق بالمستوردين والمصدرين والرؤية الاستراتيجية التي يتبناها المجلس  ، اضافة الى مسألة تفعيل الاتفاقيات ذات العلاقة ، وبحث آليات وسبل تسهيل التجارة ، والتطرق الى عدد من المشكلات التي تواجه المجلس وسبل ايجاد الحلول المناسبة لها .

جرى اللقاء بحضور عطوفة وكيل الوزارة أ. عمار ياسين وكل من ، غادة الوحيدي رئيس وحدة المشاريع ، ايمن شقير نائب مدير عام العلاقات العامة والاعلام  والمتحدث باسم الوزارة ،

 ومن مجلس الشاحنين حضر م. هاني قرط رئيس مجلس الادارة ، د. سعيد الخالدي مدير عام مجلس ، أ. مها ابو شوشة عضو ، أ. توفيق نصر عضو.