بالصور:السوبرستار راغب علامة بضيافة هوبلو في جنيف

بالصور:السوبرستار راغب علامة بضيافة هوبلو في جنيف
رام الله - دنيا الوطن
بعد النجاح الباهر الذي حققه السوبر ستار راغب علامة في قرطاج تونس الأسبوع الفائت عاد مجدداً إلى تونس لكن ليطل هذه المرة من مدينة الحمامات التونسية حيث أحيا مساء السبت الموافق في 29 آب الماضي حفلاً غنائياً ساهراً في فندق The Club- Hammamet.

وقدّم علامة خلال الحفل الذي حضره حشد غفير من محبّيه، مجموعة كبيرة من أغنيات ألبوم "حبيب ضحكاتي" وعدداً آخر من أغنياته القديمة الخالدة في ذهن الجمهور التونسي.

وبعدها إنتقل السوبر ستار راغب علامة إلى جنيف بدعوة من ماركة الساعات العالمية Hublot لزيارة مركزها الرئيسي في سويسرا بعد أن تم إختياره كصديق للماركة في منطقة الشرق الأوسط.

وكان في إستقبال علامة في المقر الرئيسي لـHublot في منطقة نيون سويسرا المدير العام للشركة ريكاردو غوادالوبي، كما إلتقى أيضاً كبار المدراء والموظفين هناك، بعدها خرج في رحلة جوية بالهليكوبتر برفقة المدير التنفيذي في الشرق الأوسط Marco Tedeschi ورافقه نجلاه خالد ولؤي إلى هضبة جبل جونغفرو على هضاب جبال الألب.

هذا وذهب راغب علامة بعدها وبدعوة من شركة ‏فيراري‬ برحلة قيادة من مدينة جنيڤ الى مدينة ميلانو الايطالية، تخللها مأدبة غداء على شرفه في أعلى قمة من جبال الألب على الحدود السويسرية الايطالية.












التعليقات