اريحا: لجنة الطوارئ في المحافظة تجتمع استعداد لموسم الشتاء

رام الله - دنيا الوطن
أكد نائب محافظ اريحا والأغوار جمال الرجوب على ضرورة الاستعداد التام للتعامل مع اي طارئ يحدث خلال موسم الشتاء القادم وضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية من اجل تلافي الاخطار التي من الممكن ان تؤدي إلى الإضرار بالأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

جاء ذلك خلال ترأس رجوب لاجتماع لجنة الطوارئ الذي عقد في مقر المحافظة ظهر اليوم بحضور محمد نجوم ق.أ مديرعام التخطيط والتطوير في المحافظة واعضاء لجنة الطوارئ.

وشدد رجوب على ضرورة اخذ العبر من التجارب السابقة في والبناء على ما تم انجازه في هذا المجال من اجل التقليل من الأضرار التي ممكن ان تنتج في ضل الظروف الجوية الصعبة.

وعلى صعيد اخر اشاد رجوب بجهود طواقم الدفاع المدني ووزارة الأشغال العامة والهيئات المحلية والأجهزة الأمنية والهلال الاحمر والصليب الاحمر وشركة الكهرباء والمؤسسات ذات العلاقة التي تعمل ليلا ونهارا من اجل حماية الأرواح والممتلكات.

وناقش الاجتماع الاستعدادات الجارية من قبل المؤسسات المختصة والتدابير التي تم اتخاذها استعدادا لموسم الشتاء القادم مثل تنظيف الاودية والعبارات وقنوات صرف المياه وتشكيل غرفة الطوارئ (العمليات المشتركة).

وأهابت لجنة الطوارئ في محافظة أريحا والأغوار بالمواطنين بالتقيد بشروط السلامة العامة والابتعاد عن مجاري السيول والأودية في أثناء فترة المنخفض الجوي والانتباه والحيطة في أثناء التنقل على الطرق الداخلية والخارجية.