مدير الدائرة الفنية بتعليم شرق خان يونس يجتمع بمعلمي التربية البدنية

رام الله - دنيا الوطن
اجتمع مدير الدائرة الفنية بمديرية التربية والنعليم _شرق خان يونس أ.خالد ماضي مع معلمي التربية الفنية، بحضور مشرف الأنشطة الرياضية أ. أديب الشاعر، ومشرفة التربية الرياضية أ. إيمان أبو عيادة، والمشرف أحمد أبو شاويش، ومشرف الكشافة أ. محمد أبو غالي، والمشرفة اعتدال صباح، ثذلك في قاعة الاجتماعات التابعة للمديرية.

وأكد ماضي حرص المديرية على دعم الأنشطة الرياضية في مدارس شرق خان يونس لما لها من أثر إيجابي على التحصيل الدراسي للطلبة ونضج عقولهم من منطلق أن العقل السليم في الجسم السليم، حاثًا قسم الأنشطة بمضاعفة الجهود فيما يخص الفعاليات الرياضية المختلفة والتي تعزز الجانب الأخلاقي والقيم الدينية والوطنية لدى طلبة المدارس، معربًا عن أمله أن تحقق الفرق الرياضية في مدراسنا الإنجازات التي تليق بالمديرية.
وشدد ماضي على ضرورة التواصل بشأن المكاتبات والرد عليها في الوقت المناسب خاصة المستعجلة منها، حاثًا القائمين على تنظيم الأنشطة الرياضية بضرورة التنسيق الجيد عند إجراء المسابقات في الصالة الرياضية و حسن التعامل مع المسئولين بأخلاق سامية تعكس الصورة الحضارية التي يتحلى بها الطلبة، منوهًا إلى أهمية الطابور المدرسي وانضابطه حسب الأصول المرعية، بالإضافة إلى استثمار الإذاعة المدرسية على أفضل وجه وبما يحقق الأهداف التربوية المرجوة.