عاجل

  • مصادر محلية: اشتباكات مستمرة وانفجارات متتالية في مخيم نور شمس تزامنا مع الاقتحام الواسع لعدة أحياء بالمخيم

  • تواصل غارات الاحتلال على مدينة غزة وشمالها دون توقف

  • طيران الاحتلال يشن غارات عنيفة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

الصيفي يثمن دور المرأة الدعوية في نشر تعاليم الإسلام

رام الله - دنيا الوطن
نظمت الإدارة العامة للعمل النسائي في وزارة الأوقاف والشئون الدينية حفلاً تكريمياً لمئة واعظة متطوعة ضمن مشروع الدعوة إلى الله برعاية وتمويل جمعية طيبة الإنسانية العالمية وحضور وكيل وزارة الأوقاف الدكتور حسن الصيفي ومدير عام الوعظ والإرشاد الدكتور يوسف فرحات ومدير عام الإدارة العامة للإدارة العامة للعمل النسائي الأستاذة كفاح الرملي ونخبة من الطاقم الإداري والوعظي الكريم.

و تحدَّث الصيفي عن أهمية العمل الوعظي في توعية أبناء المجتمع ونشر القيم الإسلامية النبيل، قائلاً: "إن بناء الصرح الدعوي أهم بكثير من بناء المباني، فالمباني قد تهدم بسهولة ولكن العمل الدعوي الخالص يدوم ويضاعف في أجره في الدنيا والآخرة".

وأضاف:" أشكر الجهات الراعية التي وفرت الدعم المادي لهذه المشاريع الرائعة التي تكفلت بدعم وإسناد 300 واعظاً وواعظةً من المتطوعين، مثمناً دور المرأة الدعوية في نشر تعاليم الدين الإسلامي".

من جانبها قالت الرملي": أن الأمانة الملقاة على الدعاة عظيمة وذات مسؤولية كبيرة وبحاجة إلى المزيد من الإيمان العميق وفهم دقيق وعمل دءوب خالص مخلص مع الله، تيمناً بقوله تعالى:" كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ".

و أشادت بالعمل النسائي وجهود كل من رئيس قسم الوعظ والإرشاد نادية الغول ورئيس قسم التدريب تغريد مريش وكافة الإداريات والعاملات الواعظات المتطوعات اللواتي أبدعن في مشروع الدعوة إلى الله.