الصيفي : ممارسات الاحتلال باطلة و لن تزيدنا إلا تمسكاً بالأقصى

الصيفي : ممارسات الاحتلال باطلة و لن تزيدنا إلا تمسكاً بالأقصى
رام الله - دنيا الوطن
استنكر وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية الدكتور حسن الصيفي نشر بعض وسائل الإعلام الصهيونية صوراً لفتيات إسرائيليات يرتدين ملابس فاضحة قرب سور البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، موضحاً أن هذه الصور الماجنة تأتي بالتزامن مع اقتحامات الأقصى المستمرة دون تحريك ساكن من قبل العرب والمسلمين.

واعتبر الصيفي أن هذا الجرم بمثابة مؤشر خطير يضاف إلى سلسلة المخططات الاستيطانية في القدس والانتهاكات الصهيونية المتواصلة بحق المسجد الأقصى المبارك ، مؤكداً أن هذا الانتهاك ينم عن مساعي حكومة الاحتلال الفاشلة واذرعها الأخطبوطية العاجزة عن كسر إرادة شعبنا بكافة سبلها المتاحة.

وأشاد بصمود المرابطين وعزيمتهم التي لا تأبى الانكسار أبداً أمام محاولات الاحتلال العنجهية ومواجهتهم وتصديهم لها، تعبيراً عن رفضهم المطلق لممارسات الاحتلال واعتداءاته المتكررة.

ونوَّه إلى أن هذا المخطط السافر يرمي إلى تهويد القدس والأقصى وإحلال المستوطنين في المدينة المقدسة بشكل دائم ، و هذا الأمر بات واضحاً من خلال السياسات الصهيونية المتخبطة التي تعكسها حكومة الاحتلال على الفلسطينيين الذين لم ولن يتخلون عن ثوابتهم أبداً. 

وقال :" إن ممارسات الاحتلال باطلة، و لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا تمسكاً بالأقصى"، ودعا العالم أجمع إلى الوقوف بجانب القضية الفلسطينية وثوابتها الإسلامية والوطنية وفي مقدمتها تحرير القدس والأقصى من دنس الاحتلال.