جمعية الأخوة المصرية الفلسطينية تبدأ تحضيراتها لاحتفالات انتصار أكتوبر

رام الله - دنيا الوطن
بدأت جمعية الأخوة المصرية الفلسطينية بعقد سلسلة لقاءات واجتماعات وذلك تحضيرا للاحتفال بذكرى حرب أكتوبر حيث عقدت اجتماعا لأعضاء هيئتها ومناصريها في جنين حضره السيد علاء اعبيد رئيس فرع الجمعية في فلسطين.

في بداية اللقاء حيى علاء اعبيد الشعب المصري وأشاد بوقوف الشعب المصري خلف جيشه كما أرسل تبريكات  الجمعية وتبريكات الشعب الفلسطيني للشعب المصري وقيادته بافتتاح قناة السويس.

وقال أن هذا الانجاز العظيم ما كان ليتحقق لولا تكاتف الجهود بين الشعب والقيادة كما نحيي ونبارك للأخوة المصريين اكتشافهم حقل الغاز ونتمنى لمصر العروبه كل خير وتقدم وان تبقى في مكانتها الطبيعية كقوة اقليمية دولية مؤثرة وداعمة لقضايا الأمة العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

كما نقل علاء اعبيد تحيات السيد احمد سمير رئيس الجمعية في كافة فروعها في العالم وإشادته في فرع فلسطين وعن العلاقة التي تربط الشعبين والبلدين وان هذه العلاقة التاريخية لن تتأثر مهما حاول البعض تعكيرها فهي مرتبطة بدماء شهداء سقطوا دفاعا عن فلسطين وشعبها.

كما تم الاتفاق على عقد عدة لقاءات مع الجهات المختصة وذات العلاقة للتحضير للاحتفالات وترتيب لقاء مع الأخوة في السفارة المصرية والتشاور في تفاصيل الاحتفال .

حيث أن الجمعية بكامل أعضائها اتفقت على أن يتم التجهيز لاحتفال ثقافي وفني في رام الله في شهر أكتوبر يتزامن مع الذكرى ويتم من خلاله حفل تكريم لكل الداعمين