التوجيه السياسي في نابلس يحاضر لمنتسبي المؤسسة الامنية وطلبة المدارس

رام الله - دنيا الوطن
واصلت مفوضية التوجيه السياسي في نابلس تنظيم اللقاءات والقاء المحاضرات لمنتسبي المؤسسة الامنية ولطلبة المدارس في مواضيع ثقافية ووطنية وقضايا قانونية تهدف الى تعزيز قيم نبيلة وجامعة وكذلك تعميق التماسك الداخلي والوحدة الوطنية والحفاظ على الامن المجتمعي وتعزيز الصمود في وجه الاحتلال واعتداءات المستوطنين ، حيث التقى المقدم ماجد مشعطي بطالبات مدرسة بنات بلاطة الاولى ، وتحدث عن دور المؤسسة الامنية في تطبيق القانون والحفاظ على الامن والامان ومحاربة الظواهر السلبية ، وقال ان المؤسسة الامنية هي رأس الحربة في المشروع الوطني الفلسطيني وهي تنفذ القانون وتطبق قرارات القيادة السياسية وتترجمها على ارض الواقع .

ومن جانبه حاضر المقدم صالح ثابت لضباط وافراد مركز شرطة عصيرة الشمالية ، وتحدث عن اهمية نشر ثقافة الشرطة المجتمعية والتكامل والتعاون بين المؤسسة الامنية والمواطنين في الحفاظ على الامن وتطبيق القانون . كما التقى محفوظ عرباسي بطالبات مدرسة ياسر عرفات وتحدث عن دور العلم والتربية في صقل الافراد وتنمية المجتمع وتطوره ورفعته .

وحاضر امجد الجاغوب لطلبة مدرسة بيتا الاساسية ، وتحدث عن ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ونشر ثقافة النظام والنظافة والترتيب والالتزام بالمواعيد .

وفي جانب متصل التقى الرائد حقوقي حمزة ذياب بضباط وافراد الامن الوطني وتحدث عن القوانين العسكرية المطبقة في المحاكم العسكرية .