الاتحاد العام للمراكز الثقافية يعقد ورشة عمل حول إنشاء مدرسة ثانوية في المغازي

الاتحاد العام للمراكز الثقافية يعقد ورشة عمل حول إنشاء مدرسة ثانوية في المغازي
رام الله - دنيا الوطن
عقد الاتحاد العام للمراكز الثقافية أمس الثلاثاء وضمن أنشطة مشروع الشباب هم المستقبل ورشة عمل بالشراكة مع مركز المغازي الثقافي و بلدية المغازي حول إنشاء مدرسة ثانوية للبنين في مخيم المغازي بحضور كل من اللجنة الشبابية المنتخبة ومديرة المشروع سماح كساب و أ.محمد الحاضي  عضو مجلس البلدي لبلدية المغازي.

افتتحت اللقاء منسقة المحافظة الوسطى نائلة الجربة بالترحيب بالحضور وشرح مدى وأبعاد المشكلة التي يعاني منها طلاب مخيم المغازي بالتوجه إلى مدارس مخيم النصيرات ودير البلح.

من جهته أبدى عضو المجلس البلدي محمد الحاضي استعداد البلدية لتقديم كافة التسهيلات لإنشاء المدرسة وبين أن المشكلة تكمن في توفير قطعة الأرض وتمويل البناء. وأثنى على دور الاتحاد خلال أربع سنوات في متابعة مشكلات المجتمع المحلي وأنه يعمل في كل محافظات القطاع من خلال اللجان الشبابية التابعة له كحلقة وصل بين البلديات والمجتمع لطرح وحل العديد من القضايا.

ومن ثم شارك الحضور من أهالي مخيم المغازي بطرح العديد من الاسئلة و الاقتراحات لحل هذه المشكلة وأكدوا على ضرورة حل هذه المشكلة كونها تهم كل أبناء المخيم.

واختتمت سماح كساب منسقة المشروع الورشة بالتأكيد على نية الاتحاد متابعة هذا الموضوع مع الجهات المسؤولة ولجنة متابعة من اللجان الشبابية المنتخبة وبالتنسيق مع إدارة الاتحاد للوصول إلى حلول لهذه المشكلة.