ألمانيا تستعد لـ"يورو 2016" فى سويسرا

ألمانيا تستعد لـ"يورو 2016" فى سويسرا
رام الله - دنيا الوطن
قال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألمانى لكرة القدم اليوم الأربعاء، إن الفريق يعتزم الإقامة بمنطقة تيسينو فى سويسرا قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفرنسا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم أن المنتخب الألمانى سيقيم معسكره التدريبى فى أسكونا المطلة على بحيرة ماجيورى فى سويسرا وذلك قبل انطلاق فعاليات يورو 2016 التى تستضيفها فرنسا من العاشر من يونيو إلى العاشر من يوليو، وهو ما أكده بيرهوف.

وأوضح بيرهوف، فى مؤتمر صحفى اليوم، "تيسينو هى أفضل خيار لنا.. ما زالت المفاوضات جارية".
وسبق ليواخيم لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى أن أقام مع لاعبى الفريق فى أسكونا قبل المشاركة فى بطولة يورو 2008 التى استضافتها سويسرا والنمسا.

وقد تثير مناقشات المنتخب الألمانى بطل العالم بشأن تحديد مكان معسكره التدريبى للبطولة بل التأهل إليها غضب المنتخب البولندى الذى يتصدر المجموعة الرابعة فى التصفيات بفارق نقطة واحدة أمام نظيره الألمانى وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الجمعة فى مدينة "فرانكفورت" الألمانية بالجولة الجديدة من التصفيات.

وقال البولندى الدولى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونيخ الألمانى هذا الأسبوع إن المنتخب الألمانى تعامل مع قضية التأهل إلى يورو 2016 من منطق أنه أمر محسوم.

وسبق للمنتخب الألمانى أن حدد مقر معسكره خلاف فترة المشاركة فى البطولة نفسه حيث اختار مدينة إيفيان التى تعتبر منتجعا صحيا يطل على بحيرة جنيف.

التعليقات