بالصور: أفضل 5 أفلام رعب عالمية .. هل استطعت أن تنام بعدها؟

بالصور: أفضل 5 أفلام رعب عالمية .. هل استطعت أن تنام بعدها؟
رام الله - دنيا الوطن
في قائمة أفلام الرعب الأكثر نجاحا خلال السنوات الخمس الأخيرة احتل فيلم "الشيطان في الداخل" قائمة الأفلام الأكثر ايرادا ونجاحا. وذك ذكر موقع "يو أس ويكلي" الأمريكي أن فيلم "الشيطان في الداخل" تفوق على الأفلام المعروضة بالولايات المتحدة واحتل المركز الأول بإيرادات بلغت نحو 34.5 مليون دولار. ميزانية الفيلم :مليون دولار إيرادات الفيلم العالمية: 101.8 مليون دولار سنة الإصدار: 2012

احتل فيلم الرعب الجديد "غدار INSIDIOUS" وفي جزءه الثاني مركز الصّدارة على لائحة إيرادات السينما الأميركية. وبحسب صحيفة "البيان" الإماراتية ذكر شباك التذاكر الأميركي (موجو)، أن الجزء الثاني من فيلم الرعب والإثارة ‘غدار’، الذي أطل فيه النجمان روز بايرن وباتريك ويلسون، حل بالمركز الأول بين الأفلام المعروضة في أميركا وجمع في الأسبوع الأول من عرضه 41.05 مليون دولار. ميزانية الفيلم: 1.5 مليون دولار إيرادات الفيلم العالميّة: 97 مليون دولار

وسبق وأن احتل فيلم "نشاط خارق 2 Paranormal Activity 2" المركز الأول بين الأفلام المعروضة في صالات السينما الأميركية بإيرادات تقدر بـ41.5 مليون دولار في الأاسبيع الأولى، وتقدم على فيلم "الأحمق" ثلاثي الأبعاد الذي تراجع إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 21.6 مليون دولار حسبما أفادت وكالة "يو بي آي".

انفرينديد هو فيلم من إخراج ليفان جابريادزي وتأليف نيلسون جريفز، تبدأ فيه الأحداث أثناء محادثة فيديو بين 6 أصدقاء بالمدرسة الثانوية يتلقوا رسالة من مجهول يدعي أنه صديقتهم التي انتحرت منذ عام بالضبط، في البداية يعتقدون أن الأمر خدعة، ليدركوا أنهم وقعوا في قبضة سفاح .حظي هذا الفيلم بعرض واسع عام 2015.

ذكرت وكالة أنباء رويترز في عام 2011 أن فيلم "نشاط خارق 3" تربع على عرش إيرادات السينما الأميركية محققا إيرادات بلغت 54 مليون دولار أميركي. الفيلم من إخراج هنري جوست وارييل شولمان، وبطولة كريستوفر نيكولاس سميث وجيسيكا تايلر براون وكلوي سنجري.

التعليقات