مديرية زراعة بيت لحم تستضيف وفد وزارة الزراعة الاردنية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير مديرية زراعة محافظة بيت لحم المهندس صلاح الدين البابا ، وفد وزارة الزراعة الاردنية ،بمشاركة مدير الوقاية والحجر الزراعي في وزارة الزراعة، في مقر مديرية زراعة بيت لحم .

ورحب المهندس صلاح الدين البابا بالحضور ومن ثم قدم لهم نبذه عامة عن واقع الزراعي في المحافظة ، وعن المعوقات التي تواجه المزارع من قبل الاحتلال الاسرائيلي بمصادرة الاراضي وقلع اشجار الزيتون الذي يعد القطاع الزراعي الاول في المحافظة ، وأشار في حديثة على ان محافظة بيت لحم تمتاز بموقعها السياحي الديني الذي يمتد تاريخها لميئات السنين.
كما قام الوفد بزيارة لكنيسة المهد لمشاهدتها عن قرب ولمس التاريخ والتعرف على عمق تاصل الاديان والأطياف مع بعض.ومن ثم تم زيارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لأطلاعهم على المعرض الصناعي الدائم وكان في استقبالهم رجل الاعمال وعضو غرفة التجاره السيد خالد الدرعاوي ، ومدير الغرفة ،ومديرة العلاقات العامة السيدة فيروز ، وخلال التجول في المعرض عرضت السيدة فيروز اهم الصناعات في المحافظة ، واهم المعوقات التي تواجة تصدير هذه المنتوجات وتسويقها .

وتأتي هذه الزيارة السياحية مكملة لزيارتهم الميدانية الزراعية في محافظات الوطن لزيادة دعم المتكامل بين الضفتين الشقيقتين وتعزيز التعاون القائم بين الدولتين.