مانشستر يونايتد يحمل ريال مدريد مسئولية تأخير أوراق دي خيا

مانشستر يونايتد يحمل ريال مدريد مسئولية تأخير أوراق دي خيا
رام الله - دنيا الوطن

رفض مانشستر يونايتد أن يلتزم الصمت بعد البيان الذي أصدره ريال مدريد الإسباني ووجه من خلاله الاتهامات للنادي الإنجليزي بشأن فشل صفقة انتقال ديفيد دي خيا حارس الشياطين الحمر إلى سانتياجو برنابيو في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية أمس الأول الإثنين.

فقد أصدر المان يونايتد بيانا مضادا أوضح فيه الكيفية التي سارت بها الصفقة خطوة بخطوة من أجل الدفاع عن نفسه ضد اتهامات إدارة ريال مدريد له بإفساد الصفقة.

وجاء في بيان مانشستر يونايتد أن ديفيد دي خيا عضو رئيسي في فريق الشياطين الحمر ولذا فإن النادي لم يكن يفضل بيعه كما أنه لم يرد أي عرض لشرائه حتى صباح اليوم الأخير من الانتقالات.

وأضاف البيان أن أول عرض لشراء الحارس الإسباني ورد من ريال مدريد عند الظهر حيث تم التوصل بالفعل إلى اتفاق بين الناديين، وشملت الصفقة أيضاً انتقال الحارس كيلور نافاس إلى الأولد ترافورد.

وأكد النادي الإنجليزي فى بيانه أنه أرسل وثائق انتقال كلا اللاعبين إلى ريال مدريد في الساعة 20:42 بتوقيت جرينيتش حيث تم إعادة وثائق ديفيد بواسطة ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد بدون الصفحة الموقعة في تمام الساعة 22:32 بتوقيت جرينيتش.

ولم يتسلم المان يونايتد هذه الوثيقة المطلوبة لإلغاء عقد ديفيد دي خيا إلا فى الساعة 22:55 بتوقيت جرينيتش بينما لم يتم الحصول فى الوقت ذاته على وثائق نافاس من قبل ريال مدريد.

وجاء فى ختام بيان مانشستر يونايتد أن الريال لم يقم بتحميل وثائق ديفيد في الموعد المحدد حيث ذكرت تقارير أنه فعل ذلك بعد 28 دقيقة من الموعد المحدد وهو ما يعنى أن النادي الإنجليزى تحرك بشكل مناسب و فعال في إطار هذه الصفقة فى حين أن النادي الإسباني لم يتصرف بنفس الأسلوب.

وأعرب المان يونايتد في النهاية عن سعادته بأن دي خيا – الذى وصفه البيان بأنه اللاعب المفضل للجماهير - لا يزال لاعباً في فريق الشياطين الحمر.

التعليقات