محافظ اريحا والاغوار يثمن مبادرة فريق رامي جابر لسباق السيارات

رام الله - دنيا الوطن - محمد جواد
ثمن محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني مبادرة فريق رامي جابر لسباق السيارات والتي تضمنت توزيع الحقائب المدرسية على الاطفال المحتاجين في مدينة اريحا .

واوضح الفتياني بان هذه المبادره الخيره تعتبر من المبادرات التي تخدم المجتمع المحلي من قبل المجموعات الشبابيه التي اعتبرها نواة وبناء المستقبل لاقامة الدوله الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف .

وشدد الفتياني بانه وعلى الرغم من الاختلافات السياسيه ومشاربها الا ان هناك قواسم مشتركه بين كافة ابناء المجتمع الفلسطيني وهو تقديم الخدمه لفلسطين وابنائها .

ومن جانبه اكد هيثم السويطي مسؤول مجموعة اريحا والمشتى الطيب الشريك الرئيسي بحملة فريق رامي جابر بان هذه الحمله تعتبر سلسه من الحملات التي قامت بها المجموعه بالتعاون والتنسيق وبدعم من فريق رامي جابر لسباق السيارات .

وطالب السويطي كافة الجهات ذات العلاقه وعلى المستوى الرسمي والاهلي بان تساهم وتساعد في تقديم الدعم والمساعده للفئات الاكثر فقرا في المجتمع الفلسطيني حتى يتم تشكيل حاله من العمل الجماعي والتعاوني خاصه في ظل الظروف الصعبه التي تمر بها القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني على المستويين السياسي والاقتصادي .

وبعد ذلك اعلن محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني والرائد كمال الدوايمه ممثلا عن الامن الوطني ومدير فريق رامي جابر محمد السويطي وعدد من اعضاء الفريق اضافة لعدد من الشبان من اللجان والمجموعات الشبابيه في محافظة اريحا والاغوار بدأ توزيع الحقائب المدرسيه على مستحقيها والتي بلغ عددها 100 حقيبة اضافة لكافة لوازم القرطاسيه .