دو وستارز بلاي توفران آلاف الساعات من المحتوى عالي الدقة من خلال اشتراك بسيط

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت دو عن توقيعها اتفاقية تعاون جديدة مع ستارز بلاي (Starz Play)، حيث ستقدم لعملائها بموجبها الفرصة للاستمتاع بآلاف الساعات من المحتوى عالي الدقة (HD) مقابل رسم اشتراك شهري قيمته 49 درهم تجري إضافته مباشرة إلى فاتورة حساب خط الهاتف المتحرك مسبق الدفع أو الدفع الآجل، وذلك للمرة الأولى على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبإمكان عملاء دو الآن تحميل تطبيق ستارز بلاي (STARZ Play app) والاشتراك مباشرة عبر هواتفهم المتحركة دون الحاجة لاستخدام بطاقة الائتمان. ويضمن الدفع عبر الفواتير تعاملات مالية آمنة، كونه لا يتطلب إدخال بيانات العميل الشخصية أو المصرفية. من جهة أخرى فهو يتيح الفرصة للعملاء الذين لا يمتلكون بطاقات ائتمان، أول لا يفضلون استخدامها، للاستفادة من الخدمات.

وسيحصل العملاء الذين يشتركون في الخدمة خلال مرحلة الإطلاق على فرصة للاستمتاع بتجربة مجانية للخدمة على مدى شهرين.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "نضع في دو متطلبات عملائنا في صميم عملية صنع القرار، وذلك بهدف مواصلة تقديم العروض المميزة التي تسهم في تعزيز مستويات الراحة والسلاسة في حياة العملاء. وفي ظل التطور الحاصل على مستوى الشاشات والمحتوى، نحرص على توفير أفضل أنواع المحتوى الترفيهي لعملائنا في أي مكان وزمان وعلى أي شاشة يفضلونها. ومن شأن هذا التعاون أن يفتح آفاقاً جديدة لتجربة المشاهدين عبر تعزيز الخيارات وتوفيرها لهم بفضل شبكاتنا المتطورة".

يذكر أن ستارز بلاي أطلقت خدماتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال مايو 2015. وهي توفر للمشتركين خيار استخدام ما يصل إلى خمسة أجهزة عبر اشتراك شهري واحد، ما يتيح لهم وصول غير محدود إلى مجموعة متنوعة من أشكال المحتوى عبر عدد من الشاشات، في أي مكان وزمان. فضلاً عن ذلك، لا تحتاج برامجها إلى شبكة خاصة افتراضية (VPN)، ما يعني أنه يمكن للمشتركين مشاهدة الأفلام والقنوات التلفزيونية دون انقطاع.

من جانبه، قال معاذ الشيخ، رئيس شركة ستارز بلاي العربية: "نسعى إلى دفع عجلة التحول إلى مستقبل الترفيه الذكي، حيث تمثل شراكتنا مع دو، موفر خدمات الاتصال الرائدة والمبتكرة والموثوقة، خطوة هامة لتلبية الطلب المتزايد باضطراد على خدمات محتوى الفيديو حسب الطلب عبر مختلف المنصات المتحركة في جميع أنحاء المنطقة. من جهة أخرى، تضمن ميزة الدفع عبر فاتورة الهاتف المتحرك للعملاء خيار دفع سهل وآمن. ولا شك أن التقنيات الرقمية تتطور بسرعة، لذا فمن الضروري للشركات أن تكون سباقة على الدوام، وتقدم خيارات بديلة تعزز مستويات راحة ورضا العملاء. ونحن على ثقة بأن تعاوننا مع دو سيعود على العملاء بفوائد كبيرة، ونتطلع إلى تقديم أعلى مستويات القيمة المضافة للعملاء إلى جانب تعزيز هذا التعاون في المستقبل".