نيوكاسل وسندرلاند أكبر الخاسرين فى البريميرليج

نيوكاسل وسندرلاند أكبر الخاسرين فى البريميرليج
رام الله - دنيا الوطن
عقب انتهاء الجولة الرابعة بالدورى الإنجليزى الموسم الجديد يتصدر مانشستر سيتى ترتيب الجدول برصيد 12 نقطة ويأتى خلفاً له كريستال بالاس ثم ليستر سيتى، فيما يحل فريق تشيلسى بطل النسخة الماضية من البريميرليج فى المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط وهى من كبرى مفاجآت البطولة عقب انطلاقها.

إذا نظرنا إلى ما وصلت إليه مسابقة الدورى الإنجليزى حتى الجولة الرابعة نجد أن كريستال بالاس وسندرلاند أكبر الخاسرين حتى الآن بناءً على الأرقام والإحصائيات بعد انتهاء الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

نيوكاسل يونايتد يحل فى المرتبة الـ 19 من ترتيب جدول الدورى الإنجليزى وذلك برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين أمام ساوثهامتون ومانشستر يونايتد وخسارتين فى مواجهتى أرسنال وسوانسى سيتى.

نيوكاسل إستقبلت شباكه 5 اهداف وسجل هدفين ومُنى لاعبيه بـ 12 بطاقة صفراء خلال الأربع مواجهات فيما طرد وحصل الثنائى ألكسندر ميتروفيتش ودرايل يانمات على بطاقتين حمراء

سندرلاند يتزيل ترتيب جدول البريميرليج برصيد نقطتين جمعها من 4 لقاءات حصل عليهما من تعادلين أمام سوانسى سيتى وأستون فيلا وخسارتين امام ليستر سيتى ونوريتش سيتى.القطط السوداء مُنيت شباكها بـ 10 أهداف خلال الأربعة مواجهات وأحرزت 6 أهداف فيما بلغت عدد البطاقات الصفراء 10 ولم يحصل لاعبيها على بطاقات حمراء.

التعليقات