حزب التحرير ولاية سوريا يطلق حملة "احذروا التحالف التركي الأمريكي"

رام الله - دنيا الوطن
اصدرحزب التحرير ولاية سوريا في بيان صحفي حملة "احذروا التحالف التركي الأمريكي"

نص البيان:
نظرا للظروف التي تمر بها ثورة الشام؛ وشدة تآمر الغرب الكافر عليها؛ وتعدد الأدوار التي تلعبها الدول التي تحركها الإدارة الأمريكية، فمنها من يلعب دور دعم النظام المجرم بكافة الوسائل والأساليب، السياسية منها والعسكرية، لمنع سقوطه، ومنها من يلعب دور الصديق لثورة الشام زوراً وبهتاناً؛ وذلك لاحتوائها: سياسياً عن طريق إيجاد البديل السياسي وصناعة ما يسمونه الممثل السياسي للثورة؛ وعسكرياً عن طريق توجيه المعارك بشكل مباشر وغير مباشر، وذلك لحرف الثورة عن مسارها.

إلا أن خطر الدول التي تدعي دعمها للثورة السورية وتمكر بها لهو أشد من خطر الدول التي تعلن عداءها، وهذا ماثل للعيان، فها هو النظام التركي قد جهر بتحالفه مع أمريكا؛ ففتح لها قاعدة إنجرلك لتكون منطلقاً للطائرات الأمريكية لقتل أهل الشام؛ وهدم البيوت على رؤوسهم... لقد كان الواجب على النظام التركي أن يتحالف مع الثائرين المخلصين لإسقاط طاغية الشام لا أن يتحالف مع أعداء الإسلام والمسلمين لقتل أهل الشام!

من أجل ذلك نعلن عن إطلاق حملة بعنوان: "احذروا التحالف التركي الأمريكي"، وذلك بهدف كشف الدور الخبيث الذي يلعبه النظام التركي ضد ثورة الشام تحت مسمى تقديم الدعم لها، وحتى لا يقع الثوار في قبضة المخابرات التركية؛ فيتحولوا إلى أدوات تسير وفق إرادتها قال تعالى:(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ...)

التعليقات