اغتصاب شابة بريطانية في وضح النهار أمام مركز تجاري !

اغتصاب شابة بريطانية في وضح النهار أمام مركز تجاري !
رام الله - دنيا الوطن
عبّر متسوقون عن صدمتهم بعد أن شاهدوا معتدياً يسحب امرأة من سيارتها في مرآب أحد المراكز التجارية في مدينة مانشستر البريطانية ويغتصبها في وضح النهار.

وطلبت الشرطة من الناس أن يدلوا بأي معلومات عن المعتدي، بعد أن وقع هذا الاعتداء الوحشي بعد ظهر الجمعة المنصرم. ونشرت الشرطة أوصاف المعتدي بالتفصيل وهو رجل في الأربعين من عمره ذو ملامح آسيوية بحسب صحيفة مانشستر هذا المساء. ويعتقد بأن المغتصب استهدف امرأة شابة بعد دقائق من دخولها إلى سيارتها، حيث سحبها من داخل سيارتها إلى داخل حديقة المرآب واعتدى عليها. 

وقال ناطق باسم الشرطة بأن رجال شرطة مختصين يتولون التحقيق في هذه الحادثة البشعة. وأضاف بأن المعتدي كان يختبئ بالقرب من شجيرات موجودة في مرآب سيارات مركز جون لويس التجاري قبل أن يباغت المرأة. 

وعبّر المتسوقون عن صدمتهم من الاعتداء وتمنوا للضحية تجاوز هذه المحنة في أقرب وقت، حيث قالت إحدى شاهدات العيان بأن الأمر فظيع جداً وأنها تتمنى بأن تتمكن الشرطة من القبض على المعتدي وإبعاد خطره عن الناس. وقالت إدارة مركز سانت لويس التجاري في تصريح غير رسمي بأنها تتعاون مع شرطة غريت مانشستر وتضع كل إمكانيات المركز تحت تصرف الشرطة بحسب صحيفة ميرور البريطانية

التعليقات