الطالبة مريم ملاك : رئيس الوزراء قال لي "أنا نفسي طويل ولك حق ستأخذيه"

الطالبة مريم ملاك : رئيس الوزراء قال لي "أنا نفسي طويل ولك حق ستأخذيه"
رام الله - دنيا الوطن
قال مينا ملاك شقيق مريم، طالبة "صفر الثانوية" تعقيبا على لقائهما بالمهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، اليوم، إن رئيس الوزراء استقبل مريم كأب لابنته وعبر لها عن إحساسه بالظلم الذي تعانيه.

وأضاف مينا، خلال مداخلة تليفونية للحياة اليوم، مع الإعلامية لبنى عسل، رئيس الوزراء أبلغنا بأنه سيتابع الموضوع بشكل شخصي حتى تحصل مريم على حقها".. مؤكدا أنه المهندس محلب طالب وزير العدل بتشكيل لجنة من خبراء الخطوط لفحص أوراق مريم، وذلك عقب قرار النيابة بإعادة فتح التحقيق بناء على التظلم المقدم للنائب العام.

وأشار مينا إلى أن وزير التربية والتعليم، د. محب الرافعي لم يكن موجودا خلال اجتماعهم مع رئيس الوزراء، الذي أكد أن مريم ستأخذ حقها وستلتحق بالتنسيق وتتابع العام الدراسي مثل زملائها.

فيما تقدمت الطالبة مريم ملاك، بالشكر إلى رئيس الوزراء على مقابلته لها.. مضيفة خلال مداخلتها التليفونية مع الحياة اليوم، أن رئيس الوزراء أكد لها أنها مثل ابنته، قائلة: "أنا نفسي طويل ولك حق ستأخذيه".

ومن جانبه، قال إيهاب رمزي، محامي مريم ملاك، إن رئيس الوزراء أكد لنا أن الدولة تقف ضد الفساد وسيتم التحقيق في هذا الأمر.. مشيرا إلى أنه بمجرد نظر النائب الأمر في التظلم المقدم وفتح التحقيق مرة أخرى، سيتم تشكيل لجنة خبراء من وزارة العدل للتحقيق في القضية بسرعة.. موضحا أن رئيس الوزراء أكد أن هناك حل للحاق بأبواب التنسيق.

التعليقات