اكسلنس يفتتح نادي التميز باللغة الانجليزية لطلبة المدارس بالخليل

رام الله - دنيا الوطن
افتتح اليوم مركز اكسلنس "نادي التميز باللغة الانجليزية" لطلبة المدارس المتفوقين بالخليل وذلك بمشاركة 25 طالب وطالبة وبهدف تطوير مهارات المحادثة لديهم وباشراف البريطانية اليس والبلجيكي يان والاستاذ يوسف صبارنة.
ورحب مدير المركز رأفت شنتير بالطلبة شاكرهم على اهتمامهم باللغة الانجليزية خاصة المحادثة التي تضمن لهم النجاح بالدراسية الجامعية وكافة مجالات الحياة العملية.
واشار شنتير ان الهدف من النادي هو اعطاء الطلبة الفرصة الكافية لتطبيق المحادثة خاصة مع الاساذة الاجانب الناطقين للغة الانجليزية، اضافة الى تطوير مهاراتهم في مجال الاتصال والتواصل وتعزيز الثقة بالنفس لديهم.
بدوره قال منسق النادي يوسف صبارنه ان "نادي التميز" ينظم لقاء واحد من كل اسبوع بهدف تقوية مهارات المحادثة لدى الطلبة وتطبيق ما يتعلموه بالمدرسة باسلوب محادثة، الامر الذي يساعدهم الى اتقان اللغة الانجليزية خاصة المحادثة.
واعرب الطلبة عن سعادتهم باللقاء الاول من النادي الذي تعلموا من خلاله مهارات التعريف عن النفس بطريقة نموذجية، مؤكدين ان ما يتضمنه النادي من مواضيع يساعدهم على تعلم الكثير من المعلومات والمفردات باللغة الانجليزية.
يشار الى ان نادي اللغة الانجليزية ينظمه مركز اكسلنس مجاني للطلاب المدارس وذلك على مدار شهرين بواقع لقاء واحد من كل اسبوع بهدف تشجيع الطلبة على المحادثة باللغة الانجليزية.