جبهة النضال بطولكرم تواصل دورتها الإعلامية

جبهة النضال بطولكرم تواصل دورتها الإعلامية
رام الله - دنيا الوطن
استكملت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم في مقرها في طولكرم دورة مهارات الصحافة والإعلام في لقائها الرابع ، مستضيفة المختص في مجال الصحافة سعيد حامد .

ويشارك في الدورة مجموعة من كوادر وأعضاء الجبهة في محافظة طولكرم ، وتمحور اللقاء الرابع حول الخبر الصحفي والصحافة المكتوبة ، حيث قام سعيد حامد باستعراض عناصر وأركان الخبر الصحفي.

وأكد الصحافي سعيد حامد على أهمية التفاعل في هذه الدورات وعلى ضرورة الاهتمام بكل ما تحويه من مادة تعليمية وما تكسبه من خبرات عملية قد تساهم في تشكيل حركة إعلامية قوية ومستقلة قادرة على مواجهة الإعلام المضاد وعلى بناء أسس الإعلام الحديث القائم على الحرية في الرأي والشفافية الايجابية التي تعمل لإصلاح الواقع السياسي والاجتماعي والثقافي.

وقالت سحر عبدو ، إحدى كوادر الجبهة ، والمشاركة بالدورة أن هناك أهمية كبيرة لهذه الدورة عبر الاستفادة من المهارات والتمارين المقدمة والتي من شأنها صقل وتعزيز الخبرات الصحفية والإعلامية للمشاركين.

من جانبه قال ياسر عجاج ، أحد الكوادر المشاركين بالدورة أن الدورة ستتواصل لعدة لقاءات قادمة وتشمل مختلف المهارات حول الإعلام والصحافة المقروءة والمسموعة والمرئية وأيضا حول الإعلام الالكتروني كون الفضاء المفتوح الذي يعتبر كل مواطن صحفيا ، الأمر الذي يتطلب المهارات وتعزيز القدرات في هذا المجال .