شخصيات استقالت بشكل نهائي وأخرى ستعود للترشيح..عشراوي تكشف : سيتم تشكيل لجنة تحضيرية الليلة

شخصيات استقالت بشكل نهائي وأخرى ستعود للترشيح..عشراوي تكشف : سيتم تشكيل لجنة تحضيرية الليلة
رام الله - خاص دنيا الوطن - احمد العشي

اكدت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. حنان عشرواي  ان اجتماع اللجنة التنفيذية المقرر انعقاده مساء اليوم الثلاثاء سيناقش ملف الاعداد لاجتماع المجلس الوطني الفلسطيني، لافتة الى انه سيتم تحديد الجنة التحضرية للمجلس الوطني.

وقالت عشرواي في تصريح خاص لـ"دنيا الوطن": " ان في كل اجتماع يكون لدى الرئيس الفلسطيني كلمة يلقيها، حيث انه قال لنا مسبقا انه لا يريد ترشيح نفسه الى اللجنة التنفيذية مرة اخرى".

واضافت: " لابد ان تسير الامور في طريقها الصحيح، لان الذي يريد ترشيح نفسه او عدم ترشيح نفسه كل ذلك يتم عبر المجلس الوطني الفلسطيني".

وحول تحديد شخصية بديلة للرئيس محمود عباس في حال عدم ترشيح نفسه ، قالت : "دع هذه الامور في وقتها المناسب، حيث ان هناك نظام ديموقراطي يتم من خلاله الانتخابات و تحديد الكفاءات لهذا المنصب حتى يحصلوا على ثقة الناس بهم ".

واعربت عشرواي عن املها بان يكون  هناك عناصر جديدة شابة تنضم الى اللجنة التنفيذية من الشباب و البنات الذين يمتلكون القدرة و الطاقة  لكي يعملوا على ضخ دماء جديدة الى اللجنة التنفيذية.

ولفتت الى ان هناك شخصيات استقالوا بشكل نهائي من اللجنة و ان هناك شخصيات استقالوا بشكل مرحلي سيعودوا لترشيح انفسهم مرة اخرى للانتخابات القادمة 

التعليقات