الحوت : محاولات التقسيم الزماني للأقصى إستهتار بمشاعر المسلمين

رام الله - دنيا الوطن
قال عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين الاستاذ "حيدر الحوت"" أبو محمد" إن إقدام العدو الصهيوني على محاولات التقسيم الزماني في المسجد الاقصى المبارك بمثابة جريمة وإستهتار بمشاعر ملايين المسلمين وأن هذه الجريمة تكشف الطباع الديني للصراع مع العدو الصهيوني .

وأشار عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن منع العدو الصهيوني للنساء والأطفال من دخول المسجد الأقصى المبارك وحظر المرابطين والمرابطات وإعتبارهم تنظيم محظور حسب القانون الصهيوني الغاشم الهدف منه هو إفراغ الأقصى من المصلين والمرابطين المدافعين عنه ومقدمة لتنفيذ جريمة التقسيم المكاني للمسجد الاقصى المبارك .

ودعا الأستاذ أبو محمد الحوت بإعلان النفير العام في كل ربوع الوطن وشد الرحال الى المسجد الاقصى وزيادة إعداد المرابطين المتواجدين في باحات الأقصى  للدفاع عن مسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم ورفع الظلم والجور عنه وإفشال المخطط الصهيوني الخبيث.

وشدد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة على أن الاجراءات الصهيوني مهما كانت فأنها لن تعطي الصهاينة الغاصبين أي حق في المسجد الاقصى المبارك أو على أرض الرباط فلسطين وسيبقى الحق لنا والتاريخ والجغرافيا لنا ولن نتنازل عن ذرة تراب في المسجد الاقصى وفلسطين المباركة .

وطالب الأستاذ أبو محمد الحوت بأن تعي الأمة الإسلامية والعربية خطورة ما يجري في الأقصى داعيا الحكومات والشعوب الإسلامية إلى نصرة الأقصى  في وجه العدوان الصهيوني وأن الواجب الشرعي يحتم علينا جميعا الذود عنه والتضحية بالغالي والنفيس من أجل عزته وكرامته .