الشرطة تقبض على 4 متهمين بقضايا سرقة وسطو في أريحا

رام الله - دنيا الوطن
قبضت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم على 4 متهمين بالسرقة والسطو من المحافظة في قضيتين منفصلتين شكلت رأي عام في المحافظة .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "انه وبعد ورود عدد من الشكاوى حول السرقات وبعد المتابعة والتحري ، تمكنت المباحث العامة من كشف ملابسات القضيتين والقبض على المشتبه بهم بسرقة مصاغ ذهبي ومحطة محروقات ، حيث اعترفوا في إفاداتهم بتنفيذهم للسطو والسرقة  ".

وقال مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره " ان القضيتين شكلتا رأي عام في المحافظة ومضى على ارتكابهما أكثر من 5 شهور ، حيث سرق مصاغ ذهبي من سيدة قدر بمبلغ 20 ألف دينار أردني في القضية الأولى في استراحة المسافرين ، إضافة الى سرقة مبالغ مالية وأجهزة خلوية وإكسسوارات مختلفة ، وتم توقيف 3 مشتبه بهم في القضية ، و ضبط جزء من المسروقات بينما تصرف المشتبه بهم بالجزء الأكبر " .

وأضاف العقيد جبارة " ان القضية الثانية أوقف فيها مشتبه به واحد حيث سطا على محطة للمحروقات في المحافظة وتمكن من سرقة مبلغ مالي قدر ب 30 ألف شيقل بعد ان حطم الأبواب والحمايات ، وانه تصرف بكامل المبلغ المسروق " .

وأكد مدير شرطة المحافظة ان المشتبه بهم الأربعة سيحالوا للنيابة العامة مع ملفات القضايا والمضبوطات ، وذلك  لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.