"الوئام" توزع زي وحقيبة مدرسية على الطلاب الفقراء

رام الله - دنيا الوطن
ضمن برامجها الإغاثية في إطار العملية التعليمية، أنهت جمعية الوئام الخيرية، أمس الإثنين 31/8، مشروع توزيع الزي المدرسي والحقيبة المدرسية على الطلاب الفقراء في قطاع غزة.

وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية "سعت الجمعية بشكل حثيث لمواكبة الحدث التعليمي بافتتاح العام الدراسي 2015/2016م وذلك لتمكين الطلاب الفقراء من الذهاب لمقاعد الدراسة".

وأوضح أبو مرعي أن مشروع "توزيع الزي والحقيبة المدرسية" شمل توزيع كسوة متكاملة للطفل، ويُعتبر أحد المشاريع التي تقدمها الوئام بتمويل كريم من فاعلي الخير في المملكة الهاشمية الأردنية، كمشروع رئيسي يستفيد منه الأطفال الفقراء في القطاع.

وشكر أبو مرعي باسمه وباسم الوئام والأطفال المستفيدين الإخوة الأفاضل فاعلي الخير في المملكة الهاشمية الأردنية، والأخ أنس أبو زنط، متمنين لهم دوام الصحة والعافية، ومؤكدين على أن هذه الكسوة المدرسية جاءت في وقتها متزامنة مع بدء العام الدراسي الجديد.

ونوّه أبو مرعي إلى أن الجمعية أطلقت نداءً للمؤسسات الخيرية العربية والدولية بهدف تقديم مساعداتها الإنسانية للسكان، وخاصة مشروع الزي المدرسي والحقيبة المدرسية، مشيراً إلى أن جمعيته تنشط في المناطق التي تعتبر الأشد فقراً وتهميشاً في قطاع غزة نظراً لقربها من الحدود الشمالية للقطاع الذي يُعتبر من المناطق المتضررة بشكل كبير، داعياً أهل الخير والمحسنين في بقية الدول العربية والإسلامية لتقديم مبادرات اجتماعية وإغاثية هادفة مثل هذه المبادرة الطيبة.