مدير تعليم الوسطى يستقبل وفداً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في الوسطى

رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله وفداً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي برئاسة الرائد ياسر نجم مدير التوجيه السياسي في الوسطى و الرائد زاهر أبو هويشل مسئول العلاقات العامة و النقيب معاذ علوان مسئول ملف المدارس و التوجيه، بحضور النائب الفني نصر سهمود و الإداري ماهر أبو زر ورئيس قسم الأنشطة نجاح أبو خبيزة.

وفي بداية اللقاء رحب أبو حسب الله بوفد التوجيه السياسي والمعنوي وأشاد بدورهم البارز والإيجابي في خدمة الوطن والقضايا الطلابية من خلال التواصل مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى وجميع المدارس والمؤسسات التعليمية.

وأكد مدير التعليم على أننا نسير في مركب واحد ومصلحة طلابنا هي المصلحة العليا لنا جميعا، معتبراُ أن المسئولية تقع على الجميع في تنمية وتطوير قدراتهم وتقويم سلوكهم كي يكونوا مواطنين صالحين في المجتمع.

من جانبه شكر مدير التوجيه السياسي والمعنوي مديرية التربية والتعليم بالوسطى على حسن الاستقبال، كما هنأهم ببداية العام الدراسي الجديد وتمنى أن يكون عام تفوق وخير لكافة أبنائنا الطلبة.

وأكد على التعاون المشترك بين الإدارتين والذي يخدم الطلبة وخاصة في المدارس الثانوية سواء الطلاب أو الطالبات من خلال ما تقدمه هيئة التوجيه السياسي والمعنوي من محاضرات تثقيفية وتوعوية التي تعود بالنفع على طلابنا وطالباتنا.