قصف حوثي على تعز.. وغارات للتحالف بالبيضاء

قصف حوثي على تعز.. وغارات للتحالف بالبيضاء
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
قصف المتمردون الحوثيون بشكل عشوائي الأحياء السكنية في اجزاء من محافظة تعز جنوبي اليمن، في وقت أغارت طائرات التحالف على مواقع لجماعات الحوثي وعلي عبد الله صالح في محافظة البيضاء وسط البلاد، ليلة الثلاثاء.

وقد أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" في اليمن، بأن جماعات الحوثي قصف، بالإضافة إلى الأحياء السكنية في تعز، مواقع القوات الشرعية في قلعة القاهرة وجبل جره في المحافظة.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين المتمردين الحوثيين وجماعات صالح من جهة، والقوات الشرعية من جهة ثانية، في منطقة حبيل سلمان ومحيط جامعة تعز غربي المدينة.

في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف 5 غارات على مواقع لجماعات الحوثي وصالح في منطقة بقشعة رداع، بمديرية مكيراس، في محافظة البيضاء وسط اليمن.

كما شنت طائرات التحالف سلسلة غارات على مواقع وتجمعات للحوثين في محافظة صعدة، شمال غربي العاصمة صنعاء، والتي تعد معقلا رئيسيا للحوثين في اليمن.

وفي محافظة شبوة الجنوبية، قتل 7 حوثيين وجرح اثنان آخران بانفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبة عسكرية في بلدة بيحان بالمحافظة، مساء الاثنين.

وقد أغارت طائرات التحالف، الاثنين، على مواقع للمتمردين في بلدتي بيحان وعسيلان في شبوة، التي تشهد معارك كر وفر بين القوات الشرعية وجماعات الحوثي وصالح.

التعليقات