بالصور ....قراء اليوم السابع ورواد "فيس بوك" يشنون هجوماً حاداً على دحلان

بالصور ....قراء اليوم السابع ورواد "فيس بوك" يشنون هجوماً حاداً على دحلان
رام الله - دنيا الوطن-وكالات

هاجم قراء صحيفة اليوم السابع ومتابعو صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" محمد دحلان المفصول من حركة فتح بعد الزيارة التي قام بها إلى مقر اليوم السابع.

وعبر مئات القراء عن غضبهم من الزيارة التي قام بها دحلان، وعن الندوة التي عقدها في اليوم السابع، واصفين دحلان بانه آخر من يمثل الفلسطينيين والقضية الفلسطينية التي قدم الفلسطينيون من أجلها الشهداء والأسرى وتاريخاً كاملاً من النضال.

وعلق أحد القراء على زيارة دحلان بأن هذا الرجل يشوبه الكثير من الأقاويل وأنه لا يستحق  الترحيب الذي قدم له.

ورفض عشرات المعلقين تسمية دحلان بـ " القيادي" لأنه لا يشغل أي منصب في السلطة الفلسطينية بعد أن جمده الرئيس محمود عباس من كافة أنشطته التي يقوم بها .

كما استغرب أحد القراء من استقبال محمد دحلان في مصر ومقراتها ومؤسساتها قائلاً   مطالباً بعدم استقباله ، كما أكد أحد القراء على أن دحلان يجلب الخراب لكل دولة يزورها ويتدخل في سياستها مثلما فعل في ليبيا من خلال تجارته بالأسلحة، موجها لدحلان عبارة " أن مصر لا تشترى بأموالك" وفق زعم المعلقين.

وحذر قارئ من تمدد محمد دحلان في مصر ومحاولته السيطرة على بعض الإعلاميين ووسائل الإعلام من خلال شراء أسهم فيها, وتقديم أموال لبعض الصحفيين لخدمة أجندته الخاصة.

وطالب عشرات القراء والمتابعين الفلسطينيين صحيفة اليوم السابع بقطع علاقتها بدحلان، لأنه يسيئ لتاريخ اليوم السابع, التي قدمت الكثير في خدمة الشؤون والقضايا الفلسطينية من خلال دعمها الإعلامي لها.