في زيارة تفقدية مفاجأة..وزير الداخلية يزور المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري

رام الله - دنيا الوطن
ضمن سلسلة الزيارات التفقدية المفاجأة التي تهدف الى الاطلاع عن كثب على عمل دوائر ومؤسسات وزارة الداخلية والاطمئنان على سير العمل وفق إستراتيجية وزارة الداخلية, زار السيد وزير الداخلية الأستاذ محمد سالم الغبان عصر اليوم المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري والتقى سيادته مدير وضباط المعهد .
كما تفقد سيادته طلاب الدورة( 24 ضباط ) واستفسر شخصياً عن طعامهم ومنامهم ومستوى التدريب والتعليم والمنهاج المخصصة لهم كما استمع لعدد من المطالب والأمور الإدارية المتعلقة بالطلاب وأمر بحلها فوراً وفق الضوابط القانونية المعمول بها.
وألقى سيادته كلمة على الطلاب أكد خلالها انه يجب على الطالب من الان أن يعي حجم المسؤولية التي ستلقى على عاتقه وان يهذب نفسه أن يصبح جدير بهذه المسؤولية الكبيرة باعتبار طلاب اليوم هم ضباط الغد وإنهم سيتسلمون مسؤوليات وواجبات مهمة لأنها سترتبط بالدفاع عن امن العراق وخدمة مواطنيه في إشارة الى جانبي عمل الوزارة الأمني والخدمي كما وجه السيد الغبان طلاب الدورة بضرورة الاجتهاد وبذل أقصى الطاقات لتحقيق الأهداف .
من جهتهم تقدم طلاب الدورة الرابعة والعشرين وكادر المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري بالشكر الجزيل للسيد الوزير على زيارته واستفساره المستمر عن أبناءه طلبة المعهد.