بنك القدس برعى تكريم طلبة الثانوية العامة في كفر اللبد

بنك القدس برعى تكريم طلبة الثانوية العامة في كفر اللبد
رام الله - دنيا الوطن
قدم بنك القدس مؤخراً رعايته لحفل تكريم طلبة الثانوية العامة في كفر اللبد ، بحضور الطلبة وأهاليهم ورئيس بلدية كفر اللبد ورؤساء البلديات المجاورة، وممثلين عن الأجهزة الأمنية في طولكرم وعدد من الشخصيات الإعتبارية وممثلين عن البنك، وتأتي هذه المساهمات استكمالاً للدور الرئيسي الذي يلعبه بنك القدس في دعم التعليم في كافة محافظات الوطن.

وفي ذات السياق، رحّب القائمون على الاحتفالات بدعم ومساهمة بنك القدس ومشاركتهم هذه الفرحة، متحدثين عن الدور الريادي الذي يتحمله بنك القدس في دعم الأنشطة التعليمية والإجتماعية والتنموية وغيرها والتي من شأنها التأثير في دعم عجلة التنمية في الوطن.

وفي كلمته، تحدث مدير فرع طولكرم عبد الرحمن خضر، عن اهتمام البنك بدعم الأنشطة التنموية المختلفة في محافظة طولكرم، حيث قدم البنك جملة من المساهمات لدعم التعليم والثقافة والصحة وغيرها في المحافظة.

من جهته أضاف مدير عام بنك القدس سميح صبيح قائلاً: "نبارك للطلبة وأهاليهم بنجاحهم متنمين لهم النجاح أيضاً في حياتهم العملية، وتأتي هذه المساهمة في إطار العديد من المساهمات التي قدمها البنك كان أهمها رعاية حفل تكريم المتفوقين في محافظة جنين، حيث قدم البنك لهم أجهزة تابلت تقديراً لهم، بالإضافة إلى تكريم العشر الأوائل في الثانوية العامة وتقديم بطاقة ماستركارد بنك القدس لهم بقيمة 500 دولار لكل بطاقة. وأضاف: " نسعى في بنك القدس من خلال برنامج مسؤليتنا المجتمعية إلى دعم كافة القطاعات المختلفة التعليمية، الصحية، الثقافية  وغيرها، بحيث يكون لهذه المساهمات أثر ايجابي ملموس يساهم في تحقيق تنمية مستدامة.

ومن الجدير ذكره أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 ويمارس نشاطه من خلال 30 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، يحتضن 600 موظفاً موزعين ما بين دوائر إدارته العامة الكائنة برام الله وفروعه المنتشرة، علماً بأن البنك قد حاز مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتب مصرفي له في بلدة قبلان في محافظة نابلس، ومكتبين أخريين في الظاهرية وترقوميا في محافظة الخليل ومكتب آخر في غزة، وذلك في إطار مساعيه للوصول الى المواطن الفلسطيني في مختلف المناطق والأرياف، كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة الى تطوير واضافة المزيد من الخمدمات المصرفية للتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.