الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تقدم منحة دراسية خاصة بقيمة 25% للطلبة الجدد

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية عن تقديم منحة دراسية خاصة للطلبة الجدد الملتحقين في الكلية من خريجي الثانوية العامة بقيمة 25%، وذلك في إطار حرص الكلية الجامعية على خدمة المجتمع الفلسطيني، والوقوف إلى جانب فئاته المختلفة في ظل الأوضاع الاقتصادية القاسية التي يمر بها شعبنا بفعل الحصار والإغلاق.

وفي هذا الإطار أوضح الدكتور علي الخطيب نائب الرئيس للشئون الأكاديمية أن الكلية الجامعية دأبت ومنذ نشأتها على دعم أبناء شعبنا ومساندتهم في مختلف الأوقات والظروف، وذلك من خلال تقديم الحزم المختلفة من المنح الدراسية والإعفاءات والهبات والقروض، إلى جانب تيسير تسديد الرسوم الدراسية المستحقة على الطلبة بطرق وأساليب متنوعة.

وذكر الخطيب أن الكلية الجامعية قدمت لهذا العام حزمة متكاملة من المنح الدراسية والمساعدات لخريجي الثانوية العامة والراغبين بالالتحاق في الكلية، ومن ضمنها منحة بقيمة 100 دولار لموظفي القطاع الحكومي في غزة، ومنحة الوفاء للمتضررين في العدوان الأخير، وآخرها منحة دراسية خاصة بقيمة 25% لكافة الطلبة الجدد.

وأكد الخطيب أن الكلية الجامعية ترفع شعارا نبيلا وهو عدم حرمان أي طالب من تعليمه الجامعي بسبب أوضاعه المالية الصعبة، وفي هذ الإطار تعمل على تذليل مختلف العقبات في طريق إكمال تعليمهم الجامعي بكافة الامكانات المتاحة، وذلك إيمانا منها بضرورة دعم صمود شعبنا وتعزيز ثباتهم.

ودعا الخطيب كافة الطلبة الراغبين بالالتحاق في الكلية الجامعية إلى الإسراع بحجز مقاعدهم واتمام متطلبات الحصول على المنحة الدراسية وإكمال عملية التسجيل لبدء الدراسة مطلع الأسبوع القادم الذي يشهد بداية الفصل الدراسي الأول من العام 2015-2016.