لم يتركوا "الشحرورة" بحالها حتى بعد وفاتها !

لم يتركوا "الشحرورة" بحالها حتى بعد وفاتها !
رام الله - دنيا الوطن
ردت الفنانة جانو فغالي ابنة شقيقة الفنانة الكبيرة الراحلة صباح، على تصريحات المنتج والسيناريست محمد العدل عن "الشحرورة" خلال مشادة كلامية مع نقيب الموسيقيين هاني شاكر خلال برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي.

وقال العدل في البرنامج إن صباح كانت ترتدي ملابس مكشوفة للغاية ولم يكن أحد يمنعها من الغناء.

وفي تصريح لمجلة "لها" قالت فغالي: "خالتي رحمة الله عليها كانت تعرف كيف تتميز ملابسها بالشياكة والرقي ولم تقدم عمرها العري أو الإبتذال وكل من يعرفها يعلم هذا الأمر، كما أنها كانت تحب الدلع".

وأضافت: "صباح كانت واحدة من أشيك السيدات في الوطن العربي ولم تكن في حاجة أبداً إلى العري لأنها إمرأة جميلة ذات صوت جميل". 

وفي المقابل أكد محمد العدل لـ"لها" أنه لا يمكن أن يسيء إلى فنانة كبيرة مثل صباح، وأنه كان يضرب بها المثل في الجمع بين الفن الجميل والملابس الأنيقة التي تبرز أنوثتها وذلك رداً على ما أثاره هاني شاكر عن منع المطربات من ارتداء ملابس مكشوفة.

وكان قرار مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية الذي يقضي بالتحقيق مع أي فنانة مصرية أو عربية ترتدي ملابس فاضحة في أي حفلة عامة أو فيديو كليب أو برنامج حواري، أثار بلبلة في الأوساط الغنائية والفنية ولاسيّما أنّ البعض اعتبر أنّ القرار  يحدّ من الحريات الشخصية.

 


التعليقات