طلاب برنامج الفاخورة ومجموعة مبادرون ينفذون مبادرة تلوين قرية الايتام sos

طلاب برنامج الفاخورة ومجموعة مبادرون ينفذون مبادرة تلوين قرية الايتام sos
رام الله - دنيا الوطن - محمود إبراهيم أحمد
في رفح، قرر طلاب برنامج الفاخورة ومجموعة مبادرون دوما أن تغير شكل بيوت وجدران قرية الأطفال (SOS)، ليرسموا الابتسامة على شفاه الأطفال الذين زارهم الفرح ابتهاجاً بشكلٍ حائطهم الجديد.

وأن هذا العمل التطوعي الجديد من نوعه الذي يهدف إلى ادخل الفرح والسرور في نفوس الاطفال الذين تعرضوا إلى مأساة فقد أحد الوالدين أو كلاهما ،ويكون من خلال تغيير اللون الرمادي الذي يذكرهم بتلك المأساة إلى الوان الفرح والبهجة التي تجعلهم يشعرون بالسعادة والامان .

وكانت فكرة العمل طرح من طلاب برنامج الفاخورة المبادرون لكي توافق ادارة البرنامج على هذا العمل وتقوم بتحديد ايام العمل وتجهيز المعدات له ، ليبدأ بعدها الطلاب مع مجموعة مبادرون دوما بالعمل والتلوين والرسم على الجدران وهم يغمرهم روح العمل الجماعي والطاقة الايجابية العالية .

وما زال طلاب برنامج الفاخورة ومجموعة مبادرون دوما يحاولون رسم معالم الحياة في جميع انحاء القطاع،وهم ينسجون خيوط المحبة والفرح في الوقت الذي يشتد فيه الظلام وحدَّة العيش على هذه الفئة تحديداً من الناس، الذين أصبحوا شباباً بعد أن قضوا طفولتهم في ظروفٍ معيشية صعبة، وسط الحصار والحروب التي يتعرضوا لها بين الحين والآخر على القطاع. ليقولوا لكل: “سنحيا في سعادة واطمئنان رغم كل المعاناة التي أرادت قتل انسانيتنا”.