مناشدة للسيد الرئيس ورئيس الوزراء

مناشدة للسيد الرئيس ورئيس الوزراء
فخامة السيد الرئيس /محمود عباس أبو مازن - حفظه الله
رئيس دولة فلسطين
دولة الرئيس / رامي الحمد الله - حفظه الله
رئيس الوزراء الفلسطيني
معالي الأخ / موسى أبو زيد - حفظه الله
رئيس ديوان الموظفين العام
معالي الأخ / اياد تيم - حفظه الله
رئيس ديوان الرقابة المالية و الادارية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
الموضوع : مناشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة.

تحية الوطن ، وبعد

الموظف : مجدي خليل بركات البس .
الوظيفة : معلم / تم تعديله الى موظف اداري .
الوزارة : وزارة الأوقاف و الشؤون الدينية .
مكان العمل : مديرية أوقاف أريحا .......... العنوان قلنديا ...

أتقدم لحضرتكم بمناشدتي هذه لوقف الهجوم الذي أتعرض له من قبل المتنفيذين في الوزارة ، والتي تمثلت في النقل أولاً ، ومن ثم نقل آخر بعد أقل من شهر من قرار النقل الأول ولكن في نفس المديرية ومن ثم تعديل المسمى الوظيفي من معلم الى موظف اداري في قسم الاملاك الوقفية والذي ليس لدي ادني خبرة في مجاله ...
و كل هذا أتى على خلفية تظلمي لدى دولة رئيس الوزراء من استبعادي من التسابق على وظيفة مدير بدرجة C مبررين ذلك بأني أحرجت سماحة وزير الأوقاف في مجلس الوزراء ، علماً أني تقدمت بداية بتظلمي لسماحته أنا وبعض الزملاء الآخرين ، والذي لم يلقى اي اعتبار ، مضيفاً أنه تم قبول زميلة لنا من نفس الجامعة و نفس البرنامج و بإختلاف مجال التركيز (12) ساعة معتمدة وذلك لاكمال النصاب بحجة ان تركيزها التسويق قريب من مفهوم العلوم الادارية .... و أن برنامج الادارة والريادة مجال تركيز الاقتصاد ليس له صلة بذلك .

كما أني قمت بالتظلم لدى ديوان الرقابة المالية و الادارية وتواصلت معهم لأعلم مدي قانونية النقل التعسفي و الذي قمت بتنفيذه على الفور بتاريخ 22/3/2015 ، والذي تبعه ايضا وقف علاوة القدس التي كنت اتقاضاها بمبلغ (1000) شيقل ، الا أن الاخوة في ديوان الرقابة المالية و الادارية / الدائرة القانونية/ الاستاذ ايمن /أبلغني أنه سيتم متابعة الموضوع ومحاولة مساعدتي و أنه قانونياً لا يمكن المساس بالمسمى الوظيفي .
ومضى شهر على تظلمي لسماحة وزير الأوقاف و هي المدة القانونية حسب قانون الخدمة المدنية ، وضمنتها معلومات عن بعض التجاوزات التي كنت أحاول التصدي لها ، مما أثارت غضب مدير شؤون الموظفين في الوزارة عند علمه بذلك .
الا ان تظلمي لسماحة الوزير لم يرد عليه و لم يخذ بالاعتبار كل ما ورد به ، كان من الأولى تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على مدى مصداقيتها أو محاسبتي ان كنت ادعي ذلك .

قمت بالذهاب لديوان الموظفين العام وتسليم ملف كامل لمكتب معالي رئيس ديوان الموظفين العام و حفظت نسخة موقعة بالاستلام مضمناً تظلمي للنقل التعسفي و استبعادي عن المنافسة على مسابقة مدير بدرجة C .
الا انه لم اعلم بأية اجراءات تمت بهذا الخصوص .
واليوم إذ أنه تم تسكيني فعلاً بوظيفة موظف اداري بمديرية أوقاف اريحا ...
و لإشادة كافة رؤسائي المباشرين بكفائي ومهارتي على مر سنوات خدمتي الوظيفية
(17) سنة خدمة ،
ولجهودكم المتواصلة والرامية لبناء مؤسسات الدولة ،
و لأنه لم يتبقى لنا أحد من بعد الله عز وجل ،
أتقدم لكم و انا كلي أمل لصد ما نتعرض له من استغلال النفوذ و السلطة الادارية في قمع
أبسط حقوقنا ... كموظفين في ادنى الهرم الوظيفي .
ودمتم ذخراً ،