كلية فلسطين الاهلية الجامعية تستضيف الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة

كلية فلسطين الاهلية الجامعية تستضيف الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة
رام الله - دنيا الوطن
استضافت كلية فلسطين الأهلية الجامعية المدير التنفيذي للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة الأستاذ محمد أبو رميشان، حيث حضر اللقاء كل من الاستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية والأستاذ محمود رحال مدير دائرة شؤون الطلبة والاستاذ جريس ابو غنام مدير دائرة العلاقات العامة.

و في البداية، رحب الاستاذ الدكتور عوني الخطيب بالسيد أبو رميشان، مثمناً دور الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة في خدمة أبناء الوطن عامة ومؤسسات التعليم العالي خاصة، شاكرا له هذه الزيارة التي توضح مدى اهتمام الجمعية بالتشبيك مع المؤسسات التعليمية الفلسطينية من اجل الوصول إلى الطلبة المحتاجين ومساعدتهم.

و من جانبه شكر أبو رميشان إدارة كلية فلسطين الأهلية الجامعية على حسن استقبالهم معبراً عن سعادته لما توصلت إليه الكلية من مكانة علمية عالية وما تؤديه من دور وطني وتربوي لخدمة أبناء هذا الوطن.

و في ختام الزيارة التقى السيد أبو رميشان بمجموعة من طلبة الكلية المستفيدين من المنح المقدمة، حيث تم خلال هذا اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة باحتياجات الطلبة بالإضافة لمناقشة إمكانية المساهمة في توفير الدعم الدائم و المستمر لهم.