جامعة الأقصى تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الحادي والعشرين

جامعة الأقصى تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الحادي والعشرين
رام الله - دنيا الوطن
تواصل جامعة الأقصى لليوم الثاني على التوالي احتفالاتها بتخريج الفوج الحادي والعشرين تحت شعار" فوج الأسرى والمسرى" ، بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة د. محمد رضوان، ورئيس لجنة القدس في المجلس التشريعي د. أحمد أبو حلبية ، والوكيل المساعد لوزارة التربية والتعليم د. أيمن اليازوري، ولفيف من نواب وأعضاء مجلس الجامعة ، وعدد من الوجهاء والمثقفين ، وذوي الخريجين.

بدوره رحب د. رضوان بالحضور ، مهنئاً الخريجين وذويهم بهذا العرس الكبير، مشيراً أن الجامعة تضع كل جهودها من أجل تخريج العلماء والمبدعين ، مؤكدا على أن الشعب الفلسطيني يمتلك عقول وإبداعات متميزة وأن فلسطين تعتبر تربة خصبة للإبداع والتميز، داعياً الخريجين الى الجد والاجتهاد لنيل حقوقهم في سوق العمل الفلسطيني.

ومن جهته قدم د. أبو حلبية التهنئة الحارة للطلبة على ما أنجزوه  من نجاح وتفوق وجهد وعناء خلال المسيرة التعليمية ، منوهاً على شعار الحفل بأنة يحمل اسم الاسرى والمسرى وهذا دليلاً على انتمائنا وحقنا في الدفاع عنهم رغم المحاولات التعسفية من قبل اليهود في تهويد الاقصى وتحويل معالمه الإسلامية والتراثية، مطالباً الخريجين بالسير والمضي قدما نحو تحقيق أحلامهم بالوصول إلى أعلى الدرجات وخدمة المجتمع الفلسطيني بعلمهم وعملهم.

ومن جانبه تحدث د. اليازوري عن أهمية العلم والدراسة الجامعية في حياة الشخص على أنها مرحلة التحول والازدهار ، موجهاً تحية الى إدارة الجامعة على تقديمها العديد من البرامج الاكاديمية المميزة التي تساعد الطلبة في تكريس جهودهم من أجل تحقيق النجاح، مبيناً ان وزارة التربية والتعليم تدعم المؤسسات التعليمية العليا الفلسطينية المختلفة من خلال البرامج الأكاديمية المميزة والعديد من الخدمات الاخرى.

وفي كلمة لأحد الخريجين  أكد خلالها أن مشوار التخرج لم يأتى إلا من خلال الاجتهاد والمثابرة وسهر الليالي ، معبراً عن شكره لكل من ساهم فى إقامة وإنجاح هذا الحفل.