بلدية الدوحة ونادي بيت الطفل ينظمان دورة تصوير ومونتاج مجانية

بلدية الدوحة ونادي بيت الطفل ينظمان دورة تصوير ومونتاج مجانية
رام الله - دنيا الوطن

انطلقت في مقر مركز النورس لخدمة المجتمع في مدينة الدوحة فعاليات دورة فنون التصوير والمونتاج التي تنفذها بلدية الدوحة بالتعاون مع نادي بيت الطفل الفلسطيني وبدعم من مؤسسة USAID / IREX ..

وتستمر الدورة مدة ثلاثة ايام تشمل التدريب على طريقة التعامل مع كاميرا الفيديو وفنون التصوير المتعددة ، اضافة لعملية المونتاج للأفلام ومقاطع الفيديو .

ورحب مدير البلدية م . خالد صلاح في بداية الدورة بالمشاركين متمنيا لهم  الاستفادة من هذه الدورة القيمة ، حيث ابدى استعداد البلدية في كل وقت لخدمة الشباب في المدينة .

وقدم صلاح شكره لنادي بيت الطفل الفلسطيني ومؤسسة USAID / IREX على تعاونهم ودعمهم لهذه الدورة .

من جانبه رحب انس الصرابطة مدير البرامج في بيت الطفل الفلسطيني  بالمتدربين والمتدربات و كذلك مدربي الدورة، موضحا للحضور رسالة النادي و أهدافه و أهم باقاته التدريبية التي طرحها و ما زال يقدمها بشكل دوري.

وأبدى الصرابطة اعجابه بمدى الاستعدادات والتجهيزات التي وضعتها البلدية لخدمة الدورة  وكذلك بالتزام المشاركين ، واعدا بمزيد من هذه التدريبات .

وافتتح بعد ذلك المدرب منتمي أبو عرب أولى محاور الدورة والتي أعطى فيها نظرة عامة حول نشأة التصوير و كيف تتم عملية التصوير داخل الكاميرا و علاقة الضوء بالتصوير، كما تم التدرب على عملية التصوير الداخلي والخارجي

يذكر أن دورة التصوير والمونتاج تعقد بشكل مجاني وعلى مدار ثلاثة ايام تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل ، لتختتم بتوزيع الشهادات المعتمدة على المتدربين .