" وصال" تنفذ فعالية احتفالية بالتنسيق مع مدرسة هاشم بن مناف " ب " فى مدينة غزة

رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية وصال للتنمية الصحية والمجتمعية وبالتعاون مع مدرسة هاشم بن مناف فى مدينة غزة إحتفالا ببدء العام الدراسي . ، تخلل الحفل مجموعة من الفقرات أهمها العديد من فقرات الترفيهية والدعم النفسي كـ : ألعاب الدمي، والمسابقات الترفيهية المتنوعة ، وعروض الاستعراض من قبل فناني جمعية وصال للتنمية الصحية والمجتمعية.

في هذا السياق تحدث "أ . ياسين أبو عودة " مدير الأنشطة الترفيهية للجمعية أن هذا الاحتفال سيكون دعما للمسيرة التعليمية و افتتاح أنشطة جديدة وبرامج قادمة تسعي الجمعية الي أن تزيد الفئات المهمشة بكل الخدمات التي تستطيع الجمعية تقديمها، مقدماً الشكر لكل الجهات التي ساهمت بتنفيذ هذا الاحتفال وخص شكره الي فريق الدعم النفسي بجمعية وصال.

وقد افتتح "أ. أبوعودة" تنفيذ فقرات الحفل التي احتوت علي العروض الفنية والمسرحية والأناشيد والمسابقات الممتعة ودمي الأطفال التي نالت استحسان الحضور،  معبراً عن سعادته بتنفيذ هذه الفعالية التي ترسم البسمة علي وجوه الأطفال.وفي لفته مميزة تقدم "أ أنيسة أبو أحمد " مديرة مدرسة هاشم بن مناف " ب " بالشكر والتقدير الي جمعية وصال لجهودها المميزة في رسم الابتسامة علي وجوه الأمهات والأطفال المشاركات بالمشروع، مؤكد في نفس الوقت علي استمرارية التعاون مع الجمعية في تنفيذ ما يلزم خلال المناسبات القادمة.

وأكدت " أ . هديل عبيد " المرشدة النفسية فى مدرسة هاشم بن مناف " ب " أنه سيتم التنسيق لاستمرار الابتسامة لدي أطفال المدرسة معبرة عن سعادتها للتنسيق بينها وبين جمعية وصال .مؤكدة على حرصها توصيل رسالة مفادها أطفالنا فى قطاع غزة يحتاجون الكثير بما عانوه من حروب متكررة على قطاع غزة