تربية و تعليم الوسطى تستقبل قائد الفتوة في الأمن الوطني في قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
في إطار التواصل المستمر لتسهيل مهام عمل قادة الفتوة في مدارس المحافظة الوسطى، استقبلت مديرية التربية و التعليم بالمحافظة الوسطى اليوم المقدم علي المسلاتي والرائد طارق صيدم مسئول الفتوة في الوسطى وكان في استقبال الوفد مدير التربية و التعليم علي أبو حسب الله و النائب الإداري ماهر أبو زر و الفني نصر سهمود و رئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ورئيس قسم الأنشطة نجاح أبو خبيزة.

وفي بداية اللقاء رحب أبو حسب الله بقائد الفتوة في الأمن الوطني المقدم المسلاتي وثمَّن زيارتهم مع بداية العام الدراسي الجديد، مبيناً أن المديرية بكل طاقمها في خدمة و إنجاح مشروع الفتوة لهذا العام.

وتحدث أبو حسب الله عن آليات العمل مع ضباط الفتوة على مستوى المديرية خلال الأعوام الماضية، مثمناَ جهودهم المبذولة في رعاية الطلبة في جميع الجوانب الفكرية و الأمنية.

بجانبه قال المقدم المسلاتي: أن هذه الزيارة تأتي من باب التواصل مع مديريات التربية و التعليم بالمحافظات السبع من جانب و من جانب آخر من باب التعرف على المديريات و خاصة أن العمل جديد على المقدم المسلاتي و الخاص في متابعة مشروع الفتوة وكذلك لانهاء الترتيبات اللازمة لإنجاح مشروع الفتوة لهذا العام.

و في ختام الزيارة ثمَّن المقدم قائد الفتوة جهود مديرية التربية و التعليم بالمحافظة الوسطى و طالبهم المزيد من تسهيل المهام لضباط الفتوة في مدارس المديرية.